بالصور.. 5 لاعبين يتنافسون على الحذاء الذهبى بأولمبياد ريو 2016

الجمعة، 05 أغسطس 2016 10:00 ص
بالصور.. 5 لاعبين يتنافسون على الحذاء الذهبى بأولمبياد ريو 2016 نيمار نجم المنتخب البرازيلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد دورة الألعاب الأولمبية المُقامة حاليًا فى البرازيل "ريو دى جانيرو 2016" فى منافسات كرة القدم، صداما صعبا وشرسا بين عدد من اللاعبين على جائزة الحذاء الذهبى، ويشارك فيها عدد من أبرز المنتخبات فى مقدمتها البرازيل والأرجنتين وألمانيا والسويد وكولومبيا.

"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين يتنافسون على الحذاء الذهبى فى منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "ريو دى جانيرو 2016"..

 5 لاعبين يتنافسون على الحذاء الذهبى بأولمبياد ريو 2016 (1)
نيمار


يبلغ من العمر 24 عامًا، نجم نادى برشلونة الإسبانى، وأحد أفضل لاعبى العالم يخوض منافسات الأولمبياد مع المنتخب البرازيلى فوق السن، أملاً فى تحقيق إنجاز له على المستوى الشخصى دوليًا مع السيلساو وذلك بعد خسارة الميدالية الذهبية أمام المكسيك فى أولمبياد لندن ثم الفشل فى قيادة منتخب بلاده للقب مونديال 2014 وكوبا أمريكا 2015، لكن دخل استعدادات السامبا لهذه الدورة الأولمبية بجدية أملاً فى الوصول إلى الذهب.

 5 لاعبين يتنافسون على الحذاء الذهبى بأولمبياد ريو 2016 (2)
سون هيونج مين


عمره 24 عامًا، جناح فريق توتنهام الإنجليزى، ومنتخب كوريا الجنوبية، وواحد ضمن المواهب الشابة التى يعتمد عليها الجمهور الكورى الجنوبى بالدورة الأولمبية يمتلك موهبة فنية مهارات فائقة، لم يحصل على فرصة كبير للظهور فى أولمبياد 2012 لكن فى ريو دى جانيرو أهداف وطموحات كبيرة .


 5 لاعبين يتنافسون على الحذاء الذهبى بأولمبياد ريو 2016 (3)
تاكوما أسانو


يبلغ من العمر 21 عامًا، مهاجم فريق هيروشيما، المنتقل حديثًا إلى صفوف أرسنال الإنجليزى، أحد نجوم المنتخب اليابانى وأحد من النجوم المنتظره فى أولمبياد 2016 نظرًا لموهبته وقدراته التهديفية الكبيرة نال إشادة أرسين فينجر والذى أكد أنه نجم الشباب الموهوبين ولديه مستقبل كبير، حيث سجل 16 هدفًا لفريقه فى الدورى اليابانى.

 5 لاعبين يتنافسون على الحذاء الذهبى بأولمبياد ريو 2016 (4)
تيوفيلو جوتييريز


عمره 31 عامًا، مهاجم منتخب كولومبيا ونادى سبورتنج لشبونة صاحب سمعة وشهرة كبيرة بين جماهير منتخب بلاده تم اختياره ضمن الـ 3 لاعبين المقرر انضمامهم إلى المنتخب الأولمبى فوق السن، يملك مواصفات هجومية خاض رحلة ناجحة مع ريفر بليت ثم النادى البرتغالى ويحمل أحلام بلاده فى هذه البطولة.

 5 لاعبين يتنافسون على الحذاء الذهبى بأولمبياد ريو 2016 (5)
أوريبى بيرالتا


يبلغ من العمر 32 عامًا، مهاجم نادى أمريكا المكسيكى وعلى رأس وفد المنتخب الأولمبى الذى سيشارك فى أولمبياد ريو 2016، صاحب هدفى الفوز على البرازيل بنتيجة 2/1 والحصول على الميدالية الذهبية فى أولمبياد 2012 وكان الهدف الأول الأسرع فى تاريخ البطولة بالدقيقة الأولى، يحمل ثروة من الخبرة ومن المؤكد سيصنع الفارق مع منتخب بلاده.


موضوعات متعلقة ..


بالصور.. كل ما تريد معرفته عن منافسات كرة القدم فى أولمبياد 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة