بالصور.. مدير أمن القليوبية فى زيارة مفاجئة لنقاط تأمين حدود المحافظة

الجمعة، 05 أغسطس 2016 03:30 م
بالصور.. مدير أمن القليوبية فى زيارة مفاجئة لنقاط تأمين حدود المحافظة جانب من جولة مدير أمن القليوبية اللواء مجدى عبد العال
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأ اللواء مجدى عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، ظهر اليوم الجمعة، قوات تأمين حدود محافظة القليوبية، بداية من مدينة العبور وطريق مصر الإسماعيلية حتى آخر حدود القليوبية.

وراجع مدير الأمن كشوفات التأييد الخاصة بحضور القيادات الأمنية الموكل لها المرور على نقاط وحدات تأمين حدود مديرية أمن القليوبية حتى آخر حدودها على طريق مصر الإسماعيلية.

ورافق اللواء مجدى عبد العال اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، والعميد محمد درويش مدير المرور، والعميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة والعميد عصام الغزالى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

وشدد مدير الأمن على ضرورة تكثيف التواجد الأمنى على الحدود، وتعيين دوريات وقول أمنى كامل لمراقبة منافذ الدخول والخروج لمحافظة القليوبية عن طريق حدود المديرية على طريق مصر الإسماعيلية، موضحًا أن كشف حدود المحافظة يسمح للتشكيلات العصابية والخارجين على القانون والجماعات الإرهابية وتجار المخدرات سهولة التسلل إلى محافظة القليوبية والاختباء فيها أو تكوين بؤر إجرامية أو ممارسة نشاطهم الإجرامى بأنواعه كافة.

وطالب مدير أمن القليوبية اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، بضرورة تكثيف المصادر السرية فى مناطق الحدود للمساعدة فى الكشف عن عمليات تهريب المواد المخدرة أو الأسلحة من منافذ الحدود مع طريق مصر الإسماعيلية حتى مدينة العبور.

وكلف مدير الأمن مدير المباحث الجنائية العقيد عبد الله جلال بسرعة تجنيد العناصر والمصادر السرية على حدود صحراء الخانكة، والعبور حتى آخر منافذ لمحافظة القليوبية على طريق مصر الإسماعيلية، تزامنًا مع تكثيف التواجد الأمنى على مداخل ومخارج المحافظة وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة لتأمين مداخل ومخارج القليوبية.

وطالب اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية بتوفير احتياجات نقاط التأمين والأكمنة والدوريات من تسليح وزخيرة ومعدات لتسهيل مراقبة وتأمين الحدود.


مدير أمن القليوبية فى زيارة مفاجئة لنقاط تأمين حدود المحافظة (1)
مدير الأمن يفاجئ قوات تأمين حدود طريق مصر الإسماعيلية


مدير أمن القليوبية فى زيارة مفاجئة لنقاط تأمين حدود المحافظة (2)
اجتماع مدير الأمن مع مدير مباحث وقيادات المديرية على طريق مصر الإسماعيلية


مدير أمن القليوبية فى زيارة مفاجئة لنقاط تأمين حدود المحافظة (3)
مدير أمن القليوبية يكلف بسرعة تكثيف الأمن على مداخل القليوبية


مدير أمن القليوبية فى زيارة مفاجئة لنقاط تأمين حدود المحافظة (4)
مدير مباحث القليوبية خلال حواره مع مدير الأمن حول خطة تأمين الحدود




موضوعات متعلقة..


- مدير أمن القليوبية: لن أسمح بتجاوز أى ضابط ونلاحق تجار السلاح والمخدرات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة