أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على دور "فيس بوك" فى تعاقد الأهلي مع "جوهرة" الصفاقسى؟

الجمعة، 05 أغسطس 2016 05:07 م
تعرف على دور "فيس بوك" فى تعاقد الأهلي مع "جوهرة" الصفاقسى؟ جونيور أجاى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالأهلى، إن النيجيرى جونيور أجاى، مهاجم الفريق الوافد من الصفاقسى التونسى، لم يكن له أى شروط ولم يُبالغ فى طلباته من أجل الانتقال للقلعة الحمراء، موضحاً أن اللاعب رحّب على الفور بالانتقال للأهلى حينما تم التواصل معه.

كان الأهلى قد أعلن ضم جونيور أجاى من الصفاقسى التونسى، وسينضم اللاعب للقلعة الحمراء بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى أولمبياد ريو دى جانيرو، المُقامة حالياً بالبرازيل، ورغم أن الأهلى لم يُعلن قيمة الصفقة إلا أن المعلومات الواردة من القلعة الحمراء تؤكد أن اللاعب انتقل للنادى مقابل مليونى و500 ألف دولار.

وأوضح عصام سراج الدين لـ"اليوم السابع" أن الأهلى بدأ التفاوض مع الصفاقسى لضم جونيور أجاى منذ عدة أسابيع ووقتها تحفّظ النادى التونسى على بيع اللاعب خاصة أن هناك طرف ثالث فى الصفقة وهو نادى 36 ليون النيجيرى، الذى يملك 30% من حقوق بيع اللاعب.

وتابع عصام سراج: "لم نستسلم وواصلنا التفاوض مع النادى التونسى واللاعب النيجيرى لإتمام الصفقة، وبعدها كنت أتحدث مع على معلول لاعب الصفاقسى خلال وجود الأخير بمكتبى ووجدته يتحدث مع أجاى عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فقلت له أرغب فى التواصل معه هاتفياً وهذا ما حدث حيث تحدثت مع المهاجم النيجيرى وأبديت له تمسك الأهلى به".

وأكد مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء أن اللاعب رحّب بالعرض لدرايته التامة بالأهلى كأعرق وأكبر الأندية الإفريقية، موضحاً أن على معلول كان له دور فى إتمام صفقة "جوهرة" الصفاقسى بعدما تحدث مع اللاعب النيجيرى وطمأنه بشأن الإقامة فى القاهرة وغيرها من الأمور التى تساعد أى لاعب على النجاح.

وأشار عصام سراج إلى أنه حصل على توقيع جونيور أجاى عبر الإيميل كما أنهى الصفقة من خلال المكاتبات الرسمية مع الصفاقسى والنادى النيجيرى، ويتم قيده حالياً محلياً وإفريقيا وسيصل القاهرة عقب مشاركته فى الأولمبياد.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو..7 معلومات عن جونيور أجاى أحدث صفقات الأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة