ضبط سائق تعدى على ضابط بقسم شبرا الخيمة إثر تدخله لفض خلاف على الأجرة

الجمعة، 05 أغسطس 2016 09:51 ص
ضبط سائق تعدى على ضابط بقسم شبرا الخيمة إثر تدخله لفض خلاف على الأجرة حملة امنية - أرشيفية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية فى القليوبية، اليوم الجمعة، من ضبط سائق تعدى على نقيب شرطة بقسم أول شبرا الخيمة، وتكثف المباحث جهودها لضبط 3 أشقاء اشتركوا فى الواقعة، بسبب الخلاف على الأجرة.

تلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية، إخطارًا من العميد أشرف درويش مأمور مركز القناطر الخيرية بالواقعة.

كان اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالقليوبية كلف العميد محمود هندى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة بسرعة ضبط 3 أشقاء، وسائق، لاتهامهم بالتعدى بالضرب على ضابط شرطة بقسم أول شبرا الخيمة.

دلت تحريات المباحث تحت إشراف المقدم أحمد الخولى رئيس مباحث مركز القناطر على أنه ورد للمركز بلاغ من النقيب "محمد صلاح" 27 سنة، الضابط بقسم أول شبرا الخيمة ومقيم - دائرة المركز، بأنه حال توجهه لعمله مستقلاً السيارة أجرة قليوبية حدثت مشادة كلامية بين بعض الركاب وبين سائق السيارة للخلاف على قيمة الأجرة، تدخل على أثرها وطلب من السائق الالتزام بالتعريفة المقررة، فقام السائق بالتوقف بالسيارة أمام قرية أبو الغيط – دائرة المركز، وتعدى عليه بالضرب بمساعدة آخرين محدثًا إصابته بسحجات بالصدر والظهر، وفر هاربًا بالسيارة قيادته، وبسؤال شهود الواقعة أيدوا ما جاء بأقوال الضابط.

وأسفرت جهود البحث عن تحديد مرتكبى الواقعة، وهم كل من تامر على 23 سنة وعلى محمد، ومحمود محمد على الديب "قائد السيارة"، وأشرف أحمد فؤاد حسانين 35 سنة سائق، وجميعهم مقيمون بناحية أبو الغيط – دائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهم الرابع، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك وباقى المتهمين الهاربين.

وجار تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين، وتم تحرير عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلى وجار العرض على النيابة العامة.


موضوعات متعلقة..


- الرقابة الإدارية تضبط بقال تموينى استولى على 685 ألف جنيه بالقليوبية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هاى

هاى

انا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة