أكرم القصاص - علا الشافعي

الهاكر "كيم دوت نت" يطرح خدمة جديدة متطورة للتخزين السحابى خلال 2017

السبت، 06 أغسطس 2016 03:00 ص
الهاكر "كيم دوت نت" يطرح خدمة جديدة متطورة للتخزين السحابى خلال 2017 كيم دوت كوم
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "كيم دوت كوم" مؤسس خدمة التخزين السحابى الشهيرة 'ميجا أبلود' تغريدة جديدة على شبكة التواصل الاجتماعى تويتر، كشف خلالها عن بعض المعلومات الجديدة عن النسخة التجارية الجديدة للتخزين السحابى التى أعلن عنها خلال الشهر الماضى.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فقال "كيم" إنه من المنتظر أن يتم إطلاق هذه الخدمة فى 20 يناير 2017، وسوف توفر خيارا جديدا يسمح للمستخدمين الاعتماد على خدمات الاستضافة من اسم النطاق الخاص بالمستخدم بشكل مجانى.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخدمة ستتيح للمستخدم جلب الملفات التى تم استضافتها عن بٌعد التى يتصل بها المستخدم ولم يتم تخزينها على الخادم الخاص به، ثم يقوم برفعها على حسابه على ". Dotcom "، مضيفا أنها ستوفر زيادة عدم الكشف عن الهوية، وستكون كابوسا لأولئك القائمين على المراقبة والتجسس".

1
تغريدة كيم


وفقال إن عملية نقل ملفات Mega upload سوف يتم ربطها بنظام Bitcoin micro transactions، وهو ما يشير إلى أن المستخدمين الذين سيقومون برفع الملفات سيربحون بعض العملة الافتراضية فى نفس الوقت.

كما أشار "كيم" إلى شىء آخر يعرف بـ Bitcache الذى ربما يكون محفظة مرتبطة بحساب المستخدم على Mega upload، لكن ليس من الواضح طريقة عملها.


موضوعات متعلقة:



بالصور .. قطب الإنترنت"كيم دوت كوم"يصل للمحكمة لنظر ترحيله إلى أمريكا


"كيم دوت كوم" يعتزم تأسيس حزب سياسى فى الولايات المتحدة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة