أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم مرسى يتسلح بالسكينة قبل قمة نهائى الكأس

السبت، 06 أغسطس 2016 11:13 م
باسم مرسى يتسلح بالسكينة قبل قمة نهائى الكأس باسم مرسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر باسم مرسى، مهاجم الزمالك، صورة جديدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث علق عليها بشكل السكين، وذلك قبل مواجهة الأهلي، بعد غد الاثنين، فى الدور النهائى من بطولة كأس مصر.

باسم مرسى يسعى لتكرار إنجاز الموسم الماضى

يسعى باسم مرسى لتكرار إنجاز الموسم الماضى مع الزمالك عندما ساهم فى تتويج الفريق الأبيض بالكأس فى النسخة السابقة عندما فاز الزمالك على الأهلي فى النهائى بثنائية نظيفة، سجلها باسم مرسى.

باسم مرسى يطمح فى تحقيق 3 ألقاب مع الزمالك

يطمح باسم مرسى فى قيادة الزمالك لتحقيق لقب بطولة كأس مصر فى نسختها الحالية، ليكون ثالث ألقابه مع الفريق الأبيض بعد ما استطاع قيادة الفريق لتحقيق لقب الدورى موسم 2014/2015 بعد تسجيله 18 هدفاً، بجانب التتويج بالنسخة الماضية من الكأس.

وكان باسم مرسى قد ساهم فى صعود الزمالك للنهائى بتسجيله هدف الفوز على الاتحاد السكندرى فى دور الثمانية، فى المباراة التى انتهت لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف.

 

وصعد باسم مرسى بالزمالك للنهائى بعد تسجيله هدفين فى الإسماعيلى فى دور قبل النهائى، فى المباراة التى انتهت لصالح الزمالك برباعية نظيفة.

باسم مرسى يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي

من المقرر أن يقود باسم مرسى خط هجوم الزمالك أمام الأهلي فى قمة الاثنين، بعد تألقه فى الفترة الأخيرة ما جعله على رادار العودة لمنتخب مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

الزمالك

باسم الحاسم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده عبدالغفارالحوفى

باسم

باسم الصاعقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة