تحقيقات وملفات

خريطة صفقات الأهلى تظهر للنور.. الأحمر يضم الشناوى ومعلول ومروان محسن وميدو جابر.. النيجيرى جونيور إجاى مهاجم الصفاقسى التونسى آخر الوافدين لقلعة الجزيرة.. ومحاولات أخيرة لضم أكرم توفيق "ديفندر" إنبى

السبت، 06 أغسطس 2016 12:40 ص
خريطة صفقات الأهلى تظهر للنور.. الأحمر يضم الشناوى ومعلول ومروان محسن وميدو جابر.. النيجيرى جونيور إجاى مهاجم الصفاقسى التونسى آخر الوافدين لقلعة الجزيرة.. ومحاولات أخيرة لضم أكرم توفيق "ديفندر" إنبى على معلول ظهير الأهلى الجديد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضحت معالم خريطة الصفقات الخاصة بفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بعد النجاح فى التعاقد مع 5 لاعبين حتى الآن وجار الاتفاق مع نادى إنبى لضم أكرم توفيق.

ويرصد"اليوم السابع"، فى هذه السطور الصفقات التى تعاقد معها النادى الأحمر حتى الآن والتى بدأت بضم محمد الشناوى.

**الشناوى يوقع 5 مواسم


وقع محمد الشناوى حارس مرمى بتروجت على عقد مع الأهلى مدته 5 مواسم مقبلة بناء على طلب مارتن يول لتدعيم مركز حراسة المرمى الأحمر، ويحصل الشناوى على مبلغ 2 مليون جنيه فى الموسم الأول بزيادة قدرها 50 ألف عن كل موسم.

**مروان محسن


تعاقد الأهلى مع مروان محسن مهاجم الأهلى قادما من صفوف الاسماعيلى فى صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين جنيه لعلاج أزمة العقم التهديفى الذى يعانى منه الفريق فى بعض المباريات الهامة، وشارك محسن أساسيا فى مباراة إنبى أمس بالكأس وقدم مردود إيجابى.

**على معلول


نجح الأهلى فى حسم صفقة على معلول ظهير أيسر الصفاقسى التونسى لصالحه ووقع اللاعب عقدا مدته 4 مواسم مقبلة مقابل 700 ألف يورو حصلت عليها إدارة النادى التونسى وشارك معلول امام انبى وكان واحدا من نجوم اللقاء.

**ميدو جابر


بعد صراع مع الزمالك،حسم الاهلى صفقة ميدو جابر صانع ألعاب المقاصة لصالحه مقابل 7 ملايين جنيه سيتم سدادها على 3 دفعات، ويعتبر ميدو صفقة جيدة للفريق الأحمر خاصة مع الإمكانات الفنية المتميزة التى يتمتع بها.

**جونيور اجاي


انهى مسئولو الأهلى صفقة شراء النيجيرى جونيور إجاى مهاجم الصفاقسى التونسى بشكل رسمى لمدة 4 سنوات، بعد الحصول على توقيع اللاعب المتواجد حاليآ فى البرازيل للمشاركة مع منتخب بلاده فى أولمبياد ريو دى جانيرو عن طريق أحد مندوبى النادى الذى سافر لهناك وحصل على توقيعه ،كما تلقى الأهلى العقود موقعه من إدارة الصفاقسى التونسى عبر الإيميل وكذلك توقيع غفار لياميد رئيس نادى 36 ليون والوسيط فى صفقة انتقال المهاجم النيجيرى للأهلى والذى يملك 30% من حقوق بيع اللاعب.

**أكرم توفيق


مازالت المفاوضات جارية بين الأهلى ونادى إنبى للتعاقد مع لاعب وسط الفريق البترولى أكرم توفيق ورصد الأهلى مبلغ 5 ملايين جنيه للحصول على جهوده وينتظر ردا قاطعا من إدارة إنبى.


أخبار متعلقة


مروان محسن يقود الأهلى أمام إنبى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة