مؤمن سليمان يتخطى 3 عقبات قبل التنصيب مديرا فنيا للزمالك بالقمة

السبت، 06 أغسطس 2016 08:00 ص
مؤمن سليمان يتخطى 3 عقبات قبل التنصيب مديرا فنيا للزمالك بالقمة مؤمن سليمان بجوار أحمد جعفر
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تولى مؤمن سليمان المسئولية الفنية للفريق الكروى فى المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر أمام الأهلي يوم الاثنين المقبل.

وتواجد مؤمن سليمان مع الزمالك منذ مباراة الإسماعيلى فى قبل نهائى كأس مصر، وبغض النظر عن الأدوار الفنية داخل الجهاز الفنى يؤكد "الاسكور شيت" الخاص بالمباراة أن محمد صلاح كان المدير الفنى، وهو ما تسبب فى إلغاء المؤتمر الصحفى عقب اللقاء من جانب المراقب، لعدم حضور صلاح وتواجد سليمان.

مؤمن سليمان تخطى 3 عقبات قبل التنصيب مديراً فنياً لنادي الزمالك فى مباراة القمة المرتقبة يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

المنافسة مع خالد جلال


قبل انضمام مؤمن سليمان لجهاز الزمالك دخل فى منافسة قوية مع خالد جلال على منصب المدرب العام، قبل الاستقرار عليه من جانب مرتضى منصور.

الشرط الجزائى للأسيوطى


أما العقبة الثانية أمام مؤمن سليمان كان ارتباطه بعقد مع نادى الأسيوطى كمدير فنى، ووجود شرط جزائى بقيمة 100 ألف جنيه لكن تم حل الأمور بشكل ودى بين المدرب والنادى.

الرجل الثانى أمام الدراويش


بينما العقبة الثالثة كانت عدم توليه مسئولية الرجل الأول فى مباراة الإسماعيلى، لكن دوره مع الفريق بالفترة الأخيرة وثقته مجلس الإدارة فى قدراته جعلت الأمور تختلف ليصبح الرجل الأول فى نهائى كأس مصر.


موضوعات متعلقة..


- محمد صلاح يتسلم عمله غدا كمستشار فنى لناشئى الزمالك


- مؤمن سليمان "مديراً فنياً" للزمالك فى نهائى الكأس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة