أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينيجه: البافارى كان محظوظًا بضم سانشيز

الأحد، 07 أغسطس 2016 05:34 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينيجه: البافارى كان محظوظًا بضم سانشيز سانشيز خلال توقيعه على عقود انضمامه لبايرن فى حضور رومينيجه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، بالدولى البرتغالى ريناتو سانشيز لاعب خط وسط بنفيكا السابق، مؤكدًا أن البافارى كان محظوظًا بالتعاقد مع اللاعب الشاب قبل مشاركته وتألقه اللافت فى بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" الأخيرة. 
 

رئيس بايرن ميونخ يؤكد أن البافارى كان محظوظًا التعاقد مع سانشيز 

أشار رئيس نادى بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى للدورى الألمانى على الإنترنت خلال تقديم اللاعب لوسائل الإعلام اليوم، الأحد، أن النادى بدأ السير فى طريق استبدال الجيل الحالى من اللاعبين بأخر مكون من الجدد الذى يتم ضمهم حديثًا إلى صفوف بطل البوندزليجا. 
 
أضاف كارل هاينز رومينيجه، أن بايرن ميونخ يملك حاليًا عددًا من أبرز اللاعبين الشباب هم كينجسلى كومان، جوشوا كيميتش، ثم ريناتو سانشيز أفضل لاعب فى يورو 2016 والذى نجح فى قيادة منتخب بلاده إلى لقب بطولة الأمم الأوروبية لأول مرة فى تاريخه. 
 

رومينيجه يؤكد أن النادى كان يراقب سانشيز قبل يورو 2016 

أوضح رئيس بايرن ميونخ خلال تصريحاته، إن النادى كان يراقب ريناتو ساشيز لاعب خط وسط بنفيكا منذ فترة طويلة حتى ضمه قبل منافسات بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة. 
 
كان بايرن ميونخ قد نجح فى التعاقد مع ريناتو سانشيز بعد صراع قوى مع مانشستر يونايتد مقابل 35 مليون يورو. 
 

سانشيز يؤكد أن مثله الأعلى البرازيلى رونالدينيو 

من جانب أخر، أكد الدولى البرتغالى ريناتو سانشيز صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألمانى فى تصريحات للقناة الرسمية للنادى، أن عدة أندية كانت مهتمة بالتعاقد معه لكنه بايرن ميونخ هو النادى الذى حصل على نسبة كبيرة من اهتمامه لأنه ناد عملاق. 
 
أضاف اللاعب خلال تصريحاته، أنه حينما كان طفلاً كان مثله الأعلى النجم البرازيلى رونالدينيو واللاعب الذى كان يحبه هو سيدورف. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة