أخبار ريال مدريد اليوم.. جاريث بيل جاهز لمواجهة السوبر الأوروبى

الأحد، 07 أغسطس 2016 02:00 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. جاريث بيل جاهز لمواجهة السوبر الأوروبى تدريبات ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الويلزى جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى جاهزيته للمشاركة فى مباراة كأس السوبر الأوروبى ضد إشبيلية المحدد لها، بعد غدٍ الثلاثاء، على ملعب "ليركندال" بعاصمة النرويج تروندهايم.

بيل يعمل كالوحش للحاق بالسوبر الأوروبى.

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "بيل كالوحش" مشيرة إلى أن جاريث بيل أدهش الجميع خلال تدريباته مع ريال مدريد، حيث ظهر الجناح الويلزى فى حالة بدنية عالية ومثيرة للإعجاب.

وأشار الصحيفة إلى أن بيل يريد المشاركة فى لقاء السوبر الأوروبى خاصة أنه شارك فى برنامج بمفرده لإعداد نفسه بدنيًا بشكل جيد خلال العطلة الصيفية من أجل الاستعداد لمواجهة إشبيلية المهمة.

وقد يشارك بيل لبضع دقائق أمام إشبيلية بالرغم أنه لم يتبق أمام ريال مدريد سوى 3 حصص تدريبية استعدادًا لمواجهة السوبر الأوروبى.

ريال مدريد ينهى مرانه الأخير قبل السفر إلى النرويج

على جانب أخر، أنهى ريال مدريد الحصة التدريبية الأخيرة قبل السفر إلى النرويج، غدًا الاثنين، لخوض مباراة السوبر الأوروبى، حيث دربّ زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى اللاعبين على العمل بالكرة كما أجرى تدريبات خاصة على التمرير والاستحواذ والضغط.

وشارك فى تدريبات اليوم اللاعبين الشباب ماريانو ولورينتى وأوديجارد وتيخيرو ولوكا زيدان فيما واصل الحارس كيلور نافاس والمدافع فابيو كوينتراو مرحلة التعافى من الإصابة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يفقد عددًا من نجومه الأساسيين فى لقاء السوبر الأوروبى بسبب الإصابات أبرزهم كريستيانو رونالدو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة