أولمبياد 2016.. لقطات لا تفوتك من منافسات ريو دى جانيرو

الأحد، 07 أغسطس 2016 11:38 م
 أولمبياد 2016.. لقطات لا تفوتك من منافسات ريو دى جانيرو شعار ريو
كتب - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهاء أغلب منافسات اليوم الثانى من أولمبياد ريو دى جانيرو، شهدت دورة ألعاب ريو 2016 عددًا من اللقطات المثيرة التى تستحق الوقوف عندها، سواء كانت لقطات طريفة أو غريبة، كما شهدت الألعاب المختلفة عدة أحداث مهمة حازت على اهتمام وسائل الإعلام العالمية.

 

نستعرض معكم فى التقرير التالى أبرز 10 لقطات طريفة وغريبة وأهم الأحداث لليوم الثانى الأولمبى:

 

عنف غير طبيعى من سيدات رجبى البرازيل

 

شهدت مباراة الرجبى بين بريطانيا العظمى والبرازيل سيدات، عنفًا غير طبيعى من جانب لاعبات البلد المضيفة، ربما لأن المباراة انتهت بنتيجة 29-3 لصالح بريطانيا فى نتيجة مذلة.

لجنة التحكيم تعيد سباح قفز قبل صافرة البداية

 

بعد أن كان قد جمع أغراضه واستعد للعودة لغرف خلع الملابس، قررت لجنة التحكيم إعادته للمنافسة مرة أخرى بعد أن كان نزل إلى المياه قبل إطلاق الصافرة من قبل الحكم.

منافسات ترويض الخيول تشهد مشاركة ألمانى مع فلسطين

يشارك الألمانى كريستيان زيمرمان، ضمن البعثة الفلسطينية فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016  المقامة فى البرازيل.

ترحيل طبيب منتخب العراق قبل مواجهة البرازيل

قررت إدارة البعثة العراقية المشاركة فى أولمبياد ريو 2016 استبعاد طبيب البعثة وإعادته إلى بغداد بسبب خلاف مع مدرب المنتخب الأولمبى لكرة القدم غنى شهد.

 اتهام مسئول كينى بالرشوة

ذكرت صحيفة صنداى تايمز البريطانية أن المسئول عن ألعاب القوى الكينية مايكل روتيتش استدعى من الألعاب الأولمبية المقامة فى ريو دى جانيرو، بعد اتهامه بطلب رشوة مقابل إعطاء معلومات قبل فحوص الكشف عن المنشطات.

 

ديل بوترو يعلق فى المصعد

تسبب انقطاع التيار الكهربائى فى حبس لاعب التنس الأرجنتينى خوان مارتن ديل بوترو فى المصعد لمدة 40 دقيقة.

 

زوجتان تلعبان فى الأولمبياد

فى واحدة من أغرب الظواهر التى تشهدها دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الحالية "ريو دى جانيرو 2016"، تتواجد سيدتان مثليتان متزوجتان من بعضهما، فى صفوف منتخب بريطانيا العظمى للهوكى، وهن "كيت" و"هيلين" ريتشاردسون.

 

منافسات الدراجات تشهد حوادث مروعة

 
 
شهدت منافسات الدراجات للرجال وقوع الدراج جيرانت توماس عن دراجته قبل نهاية سباق 237.5 كيلومتر قبل 10 كيلومترات فقط من النهاية، مما تسبب فى تمزق ملابسه وإصابته بعدم كدمات وسحجات.
 
بينما تعرضت الدراجة الهولندية أنيميك فان فليوتن إلى حادث مروع فى أحد السابقات أدى إلى فقدانها الوعى لمدة طويلة وخروجها من السابق بعد أن كانت تتصدر المنافسة على الميدالية الذهبية.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة