الأهلي السعودي يستعد لسوبر الهلال بدون مدرب حراس

الأحد، 07 أغسطس 2016 01:25 م
الأهلي السعودي يستعد لسوبر الهلال بدون مدرب حراس اللاعب محمد عبد الشافى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، فرض حاجز من السرية على التدريبات الأخيرة للفريق قبل مواجهة الهلال غداً الاثنين، فى بطولة كأس السوبر السعودى، وذلك بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

 

مدرب الأهلي السعودى يغلق التدريبات

وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن جوميز رفض منح الفرصة أمام وسائل الأعلام والجماهير لمتابعة تدريبات الأهلي السعودى، وقرر إقامة المران خلف الأسوار المغلقة وسط مشاركة جميع اللاعبين، بعدما تأكد جاهزيتهم من الناحية الفنية والبدنية لخوض المباراة.

وتوج محمد عبد الشافى مع الأهلي السعودى بطلاً لمسابقة الدورى فى الموسم المنقضى، فيما يشارك الهلال فى اللقاء باعتباره بطلا لبطولة كأس ولى العهد، بعدما توج الأهلى بطلاً لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتنص لوائح الاتحاد السعودى لكرة القدم على مشاركة الفريق الحاصل على بطولة كأس ولى العهد، فى بطولة كأس السوبر، حال تتويج بطل الدورى، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما حدث مع الأهلي السعودي.

 

الأهلي السعودى بدون مدرب حراس فى لندن

فى ذات الصدد، لم يتمكن جميع أفراد الجهاز الفنى لنادى الأهلى السعودى، من الحضر إلى "لندن" حيث تقام مباراة السوبر، نتيجة عدم الحصول على تأشيرة الدخول إلى إنجلترا، وأضافت الصحيفة  أن الجزائرى إسماعيل مسعود مدرب الحراس وأخصائيى التدليك فى الجهاز الطبى ومسئولى تجهيز الملاعب ومسئول الملابس ومسئول العلاقات العامة بالإضافة إلى طباخ الفريق، لم يتمكنوا من السفر مع بعثة الفريق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة