الزمالك يرفض المفاجآت فى موقعة الكأس

الأحد، 07 أغسطس 2016 04:11 ص
الزمالك يرفض المفاجآت فى موقعة الكأس فريق الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل نادى الزمالك على مباراة القمة فى نهائى كأس مصر غدًا الاثنين أمام النادى الأهلى والمقرر إقامتها باستاد برج العرب بالإسكندرية حيث رفع الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان حالة الطوارئ القصوى.

جهاز الزمالك يعكف على عقد جلسات مستمرة للاستقرار على طريقة اللعب أمام الأهلى والتشكيل الأفضل للمباراة ويسود اتجاه قوى برفض السير وراء حرب المفاجآت المعروفة فى مباريات القمة بإشراك لاعبين جدد لأول مرة لإرباك المنافس وهو ما يستطيع الزمالك تحقيقه فى ظل الصفقات العديدة التى أبرمها ويحق لها جميعًا المشاركة باستثناء النيجيرى ستانلى بسبب الإيقاف.

الزمالك ينوى خوض مباراة القمة بتشكيل لقاء الإسماعيلى الأخير فى نصف نهائى كأس مصر والذى حسمه الأبيض برباعية نظيفة بعد أداء متميز خاصة فى الشوط الثانى مع إمكانية إضافة عنصر أو اثنان فقط على التشكيل خاصة بعد انتهاء إيقاف معروف يوسف وجاهزيته لخوض المباراة.

الزمالك لن يجازف هجوميًا أمام الأهلى وسيخوض اللقاء بتشكيل متوازن حيث سيلعب بطريقة 4/3/2/1، بهدف تحقيق توازن بين الدفاع والهجوم خاصة أن الأحمر يمتلك خطا أماميا قويا ويعد التغيير المتوقع فى التشكيل مشاركة معروف يوسف على حساب رمزى خالد ليكون تشكيل الأبيض المتوقع مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وعلى فتحى وعلى جابر وإسلام جمال وشوقى السعيد فى الدفاع ومعروف يوسف وطارق حامد وأحمد توفيق فى وسط الملعب وشيكابالا وأيمن حفنى وباسم مرسى فى الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عادى

مفيش مفاجائات ولا حاجة والزمالك

هيتغلب كالعادة.عادى يعنى مفيش جديد

عدد الردود 0

بواسطة:

hany elmeligy

لماذا اللاعبون الجدد إذا

مشكلة الزمالك ليست في الدفاع كما يتوهم المدربون ولكنها في المقام الأول مشكلة الوسط والهجوم ولأنهم ليسوا على المستوى المطلوب مما يجعل الكرة تفقد بسهولة وتذهب للخصم وتشكل ضغطا على الدفاع فليس من المعقول أن تتعاقد مع هؤلاء اللاعبين وتستعين فقط بلاعبين للدفاع . فكأنك لم تتعاقد مع لاعبين جدد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة