"بتمدة" تستضيف اختبارات نادى مصر المقاصة

الأحد، 07 أغسطس 2016 11:21 م
 "بتمدة" تستضيف اختبارات نادى مصر المقاصة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تستضيف بتمدة ولأول مرة بمركز بنها بالقليوبية اختبارات قطاع الناشئين لنادى مصر المقاصة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9 / 8 / 2016 على ملعب بتمدة  للمواليد من عام 2002 وحتى عام 2008 .

ويسعى النادى إلى بناء قطاع للناشئين والبراعم على غرار الأندية المتميزة أفريقياً وعالمياً والمشاركة فى دورى القطاعات بإتحاد كرة القدم المصرى، وذلك من خلال عمل الاختبارات بكافة محافظات الجمهورية لاكتشاف المواهب للانضمام للنادى.

و يشرف على هذه الاختبارات من نادى المقاصة أيمن رجب لاعب الإسماعيلى السابق ومنتخب مصر ورئيس قطاع البراعم، ومحمد عبد الجليل لاعب النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر، وعلاء فوزى لاعب الزمالك السابق مشرف على قطاع البراعم بالقاهرة، وحسام عوض لاعب فريق إنبى السابق، وتامر دندش لاعب نادى الشمس السابق وخالد سامى مدرب حراس المرمى بقطاع البراعم ولاعب الإسماعيلى السابق .

ووجه رشدى الشحات المدير الإدارى لقطاع البراعم بتقديم الشكر والتقدير لأحمد عيد المدير الفنى لفريق بتمدة على نجاحه فى استضافة الحدث لأول مرة فى محافظة القليوبية كما أكد على انضمام اللاعبين اللذين سيتم اختيارهم لقطاع الناشئين لنادى مصر للمقاصة بملاعب النادى بالقاهرة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة