تجديد حبس سائق 15يوما على ذمة التحقيق فى اتهامه بالقتل الخطأ بالظاهر

الأحد، 07 أغسطس 2016 08:12 م
تجديد حبس سائق 15يوما على ذمة التحقيق فى اتهامه بالقتل الخطأ بالظاهر حادث- أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، حبس سائق أتوبيس رحلات 15 يوما على ذمة التحقيق، فى اتهامه بالقتل الخطأ، فى القضية رقم 3781 جنح الظاهر لسنة 2016، حيث دهس أحد المواطنين أثناء سيره فى شارع الألفى بمنطقة الظاهر، وفر هاربا قبل القبض عليه وإحالته إلى النيابة.

البداية كانت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة الظاهر بلاغا من الأهالى، بالعثور على جثة مجهولة الهوية فى شارع الألفى، وبالانتقال اتضح من المعاينة الأولية للجثة، أنها لشاب فى العقد الثالث من العمر، وبها إصابات متفرقة وعلامات سحل فى منطقة الظهر وجروح قطعية بالرأس، ولا توجد أى أوراق ثبوتية تدل على هوية المتوفى، وبإخطار النيابة كلفت رجال المباحث بسرعة التحريات والتوصل لهوية المجنى عليه.

وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه يدعى "إبراهيم .خ" محامى، وبتفريغ كاميرات أحد المحال التجارية تبين أن سيارة "أتوبيس للرحلات"، صدمت المجنى عليه بعنف، وسحلته حتى شعر السائق بالأمر، ونزل ورفع الضحية إلى داخل الأتوبيس، حيث كان ما زال على قيد الحياة، وعندما مات المجنى عليه أنزل جثته وفر هاربا.

بتكثيف التحريات والبحث ضبطت الشرطة الأتوبيس، وسائقه "مبروك.ح.ح" وبمواجهته أمام مصطفى سلطان مدير النيابة اعترف بارتكابه الواقعة، أثناء سيره فى شارع الألفى، فى وقت متأخر من الليل، وبإحالته إلى النيابة حبسته على ذمة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة