رئيس هيئة الإسعاف يلتقى محافظ سوهاج ويشيد بصرف المكافآت المتأخرة

الأحد، 07 أغسطس 2016 07:39 م
رئيس هيئة الإسعاف يلتقى محافظ سوهاج ويشيد بصرف المكافآت المتأخرة ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الاسعاف المصري بموقف أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج حيث قام بصرف المكافأة والحوافز المتأخرة للعاملين بهيئة الإسعاف بسوهاج.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور الأنصاري للمحافظة، حيث قام بتفقد عدد من نقاط الإسعاف داخل المحافظة والتقى بعدد من المسعفين والإدارين.

وأكد المحافظ على أهمية الدور الذي يقوم به رجال الإسعاف في وقت الأزمات والحوادث من أجل انقاذ المصابين، كما أضاف أن المحافظة بها عدد كافي من سيارات الاسعاف والكوادر البشرية المميزة التي تقوم بإنجاز أعمالها على أكمل وجه، بالإضافة إلى وجود خدمة الإسعاف النهري والتي تخدم الفنادق العائمة الموجودة بمدينة سوهاج،

واستجاب المحافظ لكافة الطلبات التي قدمها رجال الإسعاف، والتي منها تطوير مبنى هيئة الإسعاف ودراسة إمكانية وضع نقطة إسعاف على طريق جهينة الصحراوي الغربي، و إمكانية إنشاء وحدة لاستقبال حالات الطوارئ الناتجة عن حوادث الطرق، وأكد  دعم المحافظة للهيئة وأنها على استعداد تام لتقديم وتخصيص الأراضي التي تحاجها هيئة الاسعاف بسوهاج.

وقدم الأنصاري درع هيئة الإسعاف للمحافظ تقديرا لإهتمامه بضرورة صرف المكافأة للعاملين بالإسعاف، كما بادره  المحافظ بدرع المحافظة تقديرا لجهود هيئة الاسعاف وتفانيهم في العمل.

وحضر الاجتماع اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، والعميد  نبيل شحاتة المستشار العسكري للمحافظة، والعميد  خالد الشاذلي رئيس المباحث الجنائية، والدكتور يسري بيومي وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الاسعاف المصري، والدكتور  مصطفى غنيمة رئيس قطاع العمليات والتشغيل، و الدكتور أحمد العزب مدير عام الاسعاف الجوي، والد كتور عمرو رشيد مساعد رئيس هيئة الاسعاف المصري، والمهندس  كريم الدش مدير عام الإدارة الهندسية بهيئة الاسعاف المصري وبعض من رجال الاسعاف بالمحافظة.


رئيس هيئة الإسعاف يلتقى محافظ سوهاج ويشيد بصرف... by youm7

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة