نواب "إعلام البرلمان" يهاجمون بوق "دويتش فيله".. وكيل اللجنة: موجه لمعاداة مصر وتشويه سمعتنا فى الخارج.. "بكرى" يطالب المصريين بعدم الظهور فيها.. ويؤكد:مثل الجزيرة.. على بدر: يقف وراءها أموال صهيونية

الأحد، 07 أغسطس 2016 02:37 ص
نواب "إعلام البرلمان" يهاجمون بوق "دويتش فيله".. وكيل اللجنة: موجه لمعاداة مصر وتشويه سمعتنا فى الخارج.. "بكرى" يطالب المصريين بعدم الظهور فيها.. ويؤكد:مثل الجزيرة.. على بدر: يقف وراءها أموال صهيونية مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى – مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم عدد من نواب لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، قناة "دويتش فيله" الألمانية، مؤكدين أنها اتخذت خط واحد لمعارضة مصر بشكل مريب، وأنها تعمدت خلال الفترة الأخيرة لنشر الأكاذيب، لافتين إلى أن أموال مشبوهة تقف ورائها من أجل فتح حرب إعلامية ضد مصر، مطالبين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد تلك القناة.

 

وكيل اللجنة: القناة موجهة لمعاداة مصر وتشوية سمعتها فى الخارج

النائب تامر عبد القادر وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان، قال إن هناك بعض القنوات الغربية الموجهة لمعاداة مصر وتشوية سمعتها فى الخارج كقناة "دويتش فيله"، الألمانية، مضيفا أنه يجب على الإعلام المصرى أن يتحد فى مواجهة هذه الإشاعات والأكاذيب التى تبثها بعض القنوات الغربية.

 

وأوضح "عبد القادر" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة تستعد لعقد عدة اجتماعات مكثفة لبحث كيفية تطوير ماسبيرو، لافتا أنه لديه مقترح بأن تكون هناك رسالة واحدة من الإعلام تنطلق من ماسبيرو وتنسق مع كافة القنوات المصرية خاصة فى الأزمات للرد على الأكاذيب والشائعات تطلقها بعض القنوات الغربية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الهئية العامة للاستعلامات عليها دور كبير فى مواجهة هذه القنوات، مضيفا أنه يجب أن يكون الإعلام المصرى صفا واحدا فى مواجهة هذه القنوات.

 

مصطفى بكرى يطالب المصريين بعدم الظهور فيها.. ويؤكد: لا تختلف عن الجزيرة.

وقال النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، إن قناة "دويتش فيله"، الألمانية عليها علامات استفهام عديدة فى تبنيها بعض المذيعين المعارضين لمصر، مضيفا أن القناة طلبت مؤخرا استضافته شخصيا، لكنه رفض، حسب قوله.

 

وأضاف "بكرى" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إنه يتمنى من كل المصريين رفض المشاركة أو الظهور فى مثل هذه القنوات المشبوهة، موضحا أن "دويتش فيله" لها أجندتها التى تسعى لاستهداف مصر ونشر الشائعات والأكاذيب بهدف أحداث الإساءة لمصر فى الخارج.

 

وتابع عضو مجلس النواب، أن "دويتش فيله" لا تختلف عن قناة الجزيرة القطرية فى معادتها لمصر ومحاولة الإساءة لها فى الخارج، لافتا أن المانيا كان لها منظمات مجتمع مدنى ممولة ومشبوهة كانت تعمل للإساءة للدولة المصرية.

 

على بدر يطالب باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.. ويؤكد: وراءها أموال صهيونية مشبوهة.

وطالب النائب على بدر عضو اللجنة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى مواجهة تلك القناة، موضحاً: "إنها تبث سمومها تجاه الشعب المصرى، ونشأت من أجل معاداة بلدنا، ويقف ورائها أموال صهيونية مشبوهة، لإحداث القلاقل فى مصر".

 

وأضاف "بدر" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، إلى أنه لا ينبغى أبداً على أى قناة لها رسالة إعلامية محترمة، أن تتبنى خط معارضة تجاه بلد بعينها، مؤكداً أن تلك القناة اتخذت سبيلها فى الحرب الإعلامية ضد مصر، ضمن المخطط التى يستهدفنا، على حد قوله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

نديم حسين

هو يسري حراق اوي كده

دي مكانتش حلقة ياجدعان مش كده

عدد الردود 0

بواسطة:

Alanani m oustafa

تغيير الفكر

اننى من التابعيين لهذه القناة منذ وقت ليس بالقليل واعتقد ان من يتابعونها فىة ليس قليله من المثقفيين وهى قناة تقافيه من الدرجه الاولى واخر شىى فيها هو الجزء السياسى وحجم ماتعرضه عن مصر لايقل عن ماتعرضه عن المانيا نفسها والدول الاخرى وللاسف مبداء المعارضه عند بعض نواب مجلس الشعب هو مبداء قديم وهو من يخالفنى فهو عدوى ناسف لوجود هذه المجموعه فى مجلس الشعب والتى تعوق كل تقدم وامل فى مستقبل المصريين ولو شاهدوا هذه القناه فعلا لقالوا حقا انها محترمه

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" كل ده علشان يسرى فودة ؟؟!! "

هل لمجرد أن " دويتش فيله " أعطت برنامجا ليسرى فودة ( السلطة الخامسة ) , أصبحت بوقا معاديا و تعمل على نشر الأكاذيب و تمويلها مشبوه ( هكذا بدون أسانيد - أى مجرد "كلام مرسل " ) !!!!!!! إن ما يمارسه " بكرى " و غيره من ارهاب على " المعارضين " و من يتشدد لهم من " القنوات المحترمة " أصبح ممجوجا , و يعطى صورة " غير محترمة " للسياسة المصرية ضد المعارضين ( ناهيك عن خلق أعداء لنا فى الميديا الخارجية , بدون داع ) ...... و لكن توجد طرق أكثر احتراما و احترافية لمواجهة الفكر بالفكر و الأكاذيب بالحقائق , دون ارسال صورة سيئة لنا للخارج , و الداخل أيضا !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

شكــــــــــــــــــــــوى

للسيد / وزير الخارجية - فخامة الرئيس

.. نعانى من اهمال وتأخير المعاملات من قبل القنصلية المصرية بدبي - حتى عدم الرد على المكالمات للاستعلامات - وهناك تاخير فى جوازات السفر والمعاملات - حقيقي - نحن نتعرض للمخالفات بسببهم ولايشعرون باي شئ - هناك معاملات تم تسليمها من ادراة الجوازات الى مندوب الخارجية من تاريخ 23 يوليو - والى اليوم 7 اغسطس لم يتم الاعلان عن المعاملات التى اتت من القاهرة هـــــــــــــــــل هذا يرضـــــــــــــــى الله ..........؟ ياحكـــــــــــومة - فين ابسط حق للمواطــــــــنين بالخارج ( تسهيل الاجراءات او سرعة انجاز المعاملات )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة