أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هونيس يخوض انتخابات رئاسة البافارى

الإثنين، 08 أغسطس 2016 03:12 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هونيس يخوض انتخابات رئاسة البافارى أولى هونيس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى بايرن ميونخ الألمانى، أن أولى هونيس الرئيس السابق للفريق البافاري، قرر خوض انتخابات رئاسة بايرن ميونخ، والمحدد لها نوفمبر المقبل.

 

هونيس يترشح لرئاسة بايرن ميونخ

وأعلن نادى بايرن ميونخ، أولى هونيس، قرر خوض سباق الانتخابات الرئاسية للنادى البافاري فى نوفمبر المقبل، فى الوقت الذى قرر فيه الرئيس الحالى كارل هوبفنز الانسحاب من السباق لصالح أولى هونيس، الذى يعد رمزاً من رموز النادى.

ويحظى أولى هونيس بتأييد واسع من جانب المنتمين لنادى بايرن ميونخ، على رأسهم أسطورة الكرة الألمانية فرانز بيكنباور، وقائد الفريق البافاري الحالى فيليب لام، والرئيس التنفيذي للنادى، كارل هاينز رومينيجه.

وكان أولى هونيس صاحب الـ 64 عاماً، واجه عقوبة السجن فى مارس 2014، بعدما تم إدانته من جانب السلطات الألمانية بالتهرب من دفع ضرائب قدرها 28.5 مليون يورو، ليغادر منصب رئيس نادى بايرن ميونخ، قبل أن يتم الإفراج عنه فى فبراير الماضى.

 

بايرن ميونخ ينفي قمة صفقة هوميلز

على صعيد متصل، نفى نادى بايرن ميونخ ما تردد فى بعض وسائل الإعلام، أن صفقة التعاقد مع المدافع ماتس هوميلز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من بوروسيا دورتموند، كلفت خزينة النادي البافاري 38 مليون يورو.

وقال كارل رومينيجه، فى تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" الرياضية، "بايرن ميونخ لم يتعاقد مع هوميلز مقابل 38 مليون يورو، قيمة الصفقة أقل من ذلك بكثير، وجميع الأرقام التى تتحدث عنها وسائل الأعلام ليست لها أساس من الصحة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة