الشرطة السنغافورية تطلق تحذيرات أمنية للمواطنين قبل لعب "بوكيمون جو"

الإثنين، 08 أغسطس 2016 04:13 م
الشرطة السنغافورية تطلق تحذيرات أمنية للمواطنين قبل لعب "بوكيمون جو" لعبة بوكيمون جو
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت لعبة بوكيمون جو الشهيرة خلال الفترة القليلة إلى 15 مدينة جديدة والتى تقع غالبيتها فى آسيا، حيث كانت سنغافورة واحدة من تلك المناطق الجديدة التى وصلت إليها اللعبة، إلا أن الشرطة المحلية هنالك قررت اتخاذ خطوة غريبة من نوعها بعدما أصدرت تحذيرات أمنية للمواطنين الذين يرغبون فى ممارستها وهو ما يعتبر خطوة جديدة من نوعها، حيث نشرت هذه التحذيرات عبر الصفحة الرسمية لها على موقع فيس بوك.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الشرطة السنغافورية حذرت لاعبى بوكيمون جو بضرورة وضع سلامتهم الشخصية قبل الرغبة فى التقاط جميع البوكيمونات، حيث نصحت المستخدمين باللعب ضمن مجموعات، كما يجب أن يلاحظ اللاعب الطريق الذى يسير فيه، وأن يتجنب الكشف عن معلوماته الشخصية.

 

وعلاوة على ذلك، طالبت الشرطة بعدم استخدام اللعبة أثناء قيادة السيارة، أو ركوب الدراجة، أو التعدى على الممتلكات الخاصة عند البحث عن شخصيات البوكيمون، فيما تشير شرطة سنغافورة أيضا أنه يمكن أن يكون هناك بعض المجرمين المحتملين الذين قد يستغلون لعبة بوكيمون جو لجذب الضحايا.

 

يذكر أن لعبة بوكيمون جو نفسها تتضمن بعض تحذيرات الأمن والسلامة قبل البدء فى اللعبة، ولكن من الواضح أن السلطات السنغافورية أرادت تذكير الناس بأن هذه اللعبة خطرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة