بالفيديو.. حالات سرقة وتحرش بالسائحين الحاضرين للأولمبياد فى البرازيل

الإثنين، 08 أغسطس 2016 01:39 م
بالفيديو.. حالات سرقة وتحرش بالسائحين الحاضرين للأولمبياد فى البرازيل حالات سرقة وتحرش بالسائحين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مدينة ريو دى جانيرو البرازيلية، حالة من الفوضى بعد أيام قليلة من انطلاق دورة الألعاب الأوليمبية بها، حيث انتشرت فى المدينة حالات السرقة والتحرش بالسائحين الحاضرين للبطولة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو، يظهر هذه الحالة من الفوضى فى المدينة حيث يوضح عدة مشاهد صادمة للسياح أثناء تجولهم فى شوارع المدينة.

وأعرب مستخدمو "فيسبوك"، عن استيائهم من هذه المشاهد، وتصرف المواطنين تجاه السياح.

و هذه الحالات ليست الأولى فقد تعرضت البعثة الدنماركية فى مدينة ريو دى جانيرو، إلى سرقة هواتفهم فى مكان إقامتهم بالقرية الأولمبية، وذلك قبل انطلاق الأولمبياد بيوم واحد، متهمين عمال الصيانة الذين كانوا يعملون على تصليح الغرف.

وكذلك اشتكت البعثة الصينية فى وقت سابق، من تعرضهم للسرقة، بالإضافة إلى سوء حالة الغرف، قائلين "إنها أسوأ دورة فى تاريخ الأولمبياد".

وتعرض وزير التربية البرتغالى لعملية سرقة فى أحد أحياء مدينة ريو دى جانيرو بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية والشرطة، حيث تعرض لاعتداء تحت تهديد السلاح من رجلين طلبا أمواله وموبايله أثناء مشاهدته مسابقات الدراجات.

وكانت قد انطلقت رسميًا فى مدينة ريو دى جانيرو البرازيلية أول دورة أولمبياد تقام فى أمريكا الجنوبية، حيث أقيم حفل افتتاحى ضخم باستاد ماراكانا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة