بلطجى يشعل النيران فى قطعة أرض فضاء ليتهم آخرين بحرقها

الإثنين، 08 أغسطس 2016 11:24 ص
بلطجى يشعل النيران فى قطعة أرض فضاء ليتهم آخرين بحرقها اللواء عادل التونسى، مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل بلطجى النيران فى قطعة أرض فضاء غرب الإسكندرية، لتنفيذ مخطط بالاتفاق مع آخرين لإشعال النيران وتقييد نفسه، ثم اتهام آخرين بفعل ذلك لوجود نزاع بين مالك الأرض وآخرين.

كان قد تلقى اللواء عادل التونسى، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول العامرية بنشوب حريق بأرض فضاء كائنة بشارع صفوت معوض بمنطقة أم زغيو.

وانتقل ضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، وبالفحص تبين وجود حريق بقطعة أرض فضاء مساحتها حوالى 2000 متر مربع مسورة ولها باب ومشون بها كمية من الأخشاب حوالى عدد "50" لوح خشب واحتراق الألواح الخشبية "دون حدوث إصابات".

وتبين تواجد "ا. ف" 29 سنة عامل بمقهى مقيم دائرة قسم باب شرقى، داخل قطعة الأرض مقيد اليدين، والسابق اتهامه فى عدد 4 قضايا "مشاجرة – خيانة أمانة – سلاح بدون ترخيص - ضرب" ومحكوم عليه فى القضية. 

وبمناقشته قرر بحضوره للأرض بصحبة "ع. م" بناءً على اتفاق سابق بينهما، على التواجد بالأرض وإشعال النيران بالأخشاب المشونة بها وتقييده عقب ذلك نظير حصوله على مبلغ 500 جنيه منه والادعاء كذباً بأنه حارس بالأرض، واتهام كل من "ر. ش" و"ف. ب" بأنهما مرتكبى الواقعة، وذلك لوجود نزاع بين "ع. م" والمذكورين على قطعة الأرض.

 وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر إدارى قسم أول العامرية وجار العرض على النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة