"ديلى ميل": طاقم أمريكا الأوليمبى يستعين بالـ"حجامة" للتغلب على الإصابات

الإثنين، 08 أغسطس 2016 02:18 ص
"ديلى ميل": طاقم أمريكا الأوليمبى يستعين بالـ"حجامة" للتغلب على الإصابات لاعب الجماز الأمريكى "أليكس نودور"
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الديلى ميل البريطانية خبرا على موقعها يفيد استخدام العديد من رياضيى البعثة الأوليمبية الأمريكية لتكنيك الحجامة الطبى لتخفيف حدة الآلام والإصابات الناجمة عن تدريباتهم القاسية.

 


لاعب الجمباز الأمريكى "أليكس نودور" وتبدو علامة الحجامة واضحة على كتفه الأيسر

 

ويشير الخبر إلى استخدام العديد من المشاهير للحجامة مثل النجمة الهوليوودية "جينيفر آنيستون"، لكن هذا التكنيك الذى تقول الديلى ميل أنه جاء من مصر والصين وثقافات أخرى شرق أوسطية اصبح شائعا بين رياضيى الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أثبت أنه علاج ناجع للعديد من الإصابات.


نودور وعلامة حجامة واضحة على ذراعه الأيمن

 

وقد نشرت صحيفة الديلى ميل العديد من الصور التى تظهر رياضيين أمريكيين بعلامات حجامة واضحة على أكتافهم ومناطق أخرى من أجسادهم، حيث اعتبرها الكثيرون منهم وسيلة فعالة للتخلص من الإصابات.


السباحة الأمريكية الأوليمبية السابقة "نتالى كوفلين" أثناء تعرضها لجلسة حجامة

 

ويقول لاعب الجمباز الأمريكى "أليكس نودور" المشارك فى الأوليمبياد أنه دأب مؤخرا على استخدام الحجامة للتخلص من إصابات وآلام، مؤكدا أنها السر الذى يجعله يشعر بصحة جيدة خلال العام الجارى، وأنها أفضل من أى وسيلة أخرى ووفرت عليه الكثير من الأموال، ناشرا صور له فى الانستجرام تبدو فيها بقع الحجامة واضحة على كتفه.

 

ويستخدم أيضا السباح الأمريكى الأسطورة "مايكل فيليبس" للحجامة مفضلا الأكواب الساخنة، وقد ظهر فى أكثر من صورة ببقع الحجامة، وعرض عملية تعرضه لها فى إحدى فيديوهاته الترويجية لمسيرته الرياضية.


السباح الأمريكى "مايكل فيليبس" وعلامة حجامة على ذراعه الأيمن

 


"فيليبس" أثناء تعرضه لجلسة حجامة

ونشرت السباحة الأمريكية الأوليمبية السابقة "نتالى كوفلين" صورا لها على حسابها بموقع "انستجرام" أثناء تعرضها لعملية الحجامة.

 

وقال قائد فريق الجمباز الأمريكى المشارك فى الأوليمبياد "تيم بروكز" أن الحجامة أفضل علاج للتخلص من الإصابة، كما أنه يسهل إستخدامه، ويمكن لأى شخص أن يطبقه على نفسه دون مساعدة الغير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة