صورة "الأسطورة" رفاعى الدسوقى تصل شوارع أبو ظبى

الإثنين، 08 أغسطس 2016 02:04 م
صورة "الأسطورة" رفاعى الدسوقى تصل شوارع أبو ظبى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن انتشار شخصية رفاعى الدسوقى التى قدمها محمد رمضان فى مسلسله الأخير "الأسطورة" لم يقتصر على مصر فقط، بل وصلت أيضاً إلى الدول العربية وخاصة فى الإمارات حيث ظهرت صورة الشخصية على إحدى السيارات فى أبو ظبى.

 

وأثارت الصورة إعجاب النجم محمد رمضان حيث نشر هذه الصورة على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وإنستجرام وعلق عليها :"دى صورة ‫#‏رفاعي_الدسوقى على سيارة شاب إماراتى فى شوارع أبو ظبى الحمد لله جمهورى لا يحاصر فى فئة واحدة، #‏ثقة_في_الله نجاحى لا يوقفه ولا يحاصره أحد إلا الله".

 

يذكر أن شخصية "رفاعى الدسوقى" التى قدمها محمد رمضان فى مسلسله الأخير "الأسطورة" والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، حققت انتشارا كبيرا فى الشارع المصرى رغم ظهورها فى 7 حلقات فقط من الأحداث، فقد تواجدت صورة رفاعى على الملابس والمحلات والتوك توك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ronza

من تواضع لله رفعه

انت نجم مميز بلاش الغرور لان الدنيا مش بتوقف عند حد ومافيش حد بيملك كل الحاجه.والى النهارده معلق صورتك بكره هيعلق صور غيرك.بلاش نجاحى .سيارتى .نجوميتى.جمهورى.كل ده كلام فاضى اهم حاجه اخلاق الفنان وبس.

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد ابراهيم

اس الفساد فى مصر

ممثل سئ واخذ الشباب يقلدونه بالسنج اين الرقابه على هذا الشخص وهل تاخذ الضرائب منه حقها ام لا فلقد اشترى عربيتين ب8 مليون اين حق الشعب فى هذا المال

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

شعبان

انا عن نفسي بحبه د انا بقيت امسك السنجه والمطوة دلوقتي واعمل بيهم حركات ايه نار كل الشكر ليك يا رفاعي يا حبيبي هههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف الاسطوره

رفاعي الدسوقي

اجمد رجل في رفاعي السوقي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة