عاملان بمقهى يستوليان على 40 ألف جنيه من زبون تحت تهديد السلاح بعابدين

الإثنين، 08 أغسطس 2016 01:04 م
عاملان بمقهى يستوليان على 40 ألف جنيه من زبون تحت تهديد السلاح بعابدين اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى القبض على عاملين فى مقهى عقب سرقتهما حقيبة أموال من أحد الأشخاص، واللذين اعترفا برصدهما المجنى عليه أثناء تواجده بالمقهى وبحوزته مبالغ ضخمة يستخدمها فى استبدال الأموال لزبائن ملهى ليلى بالمنطقة، وقاما بتتبعه عقب خروجه من الملهى والاستيلاء على 40 ألف جنيه كانت بحوزته بالإكراه تحت تهديد السلاح، فتمت مطاردهما وضبطهما وإعادة الأموال لمالكها، وإحالة المتهمين للنيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت بسماع الخدمات البحثية من قوة قسم شرطة عابدين، والمعينة خدمة تأمين المعبد اليهودى، صوت استغاثة، وباستبيان الأمر تمكنا من ضبط "عبد الله م ع" 42 سنة، عامل بمقهى، والسابق اتهامه فى القضية رقم 18619 لسنة 2010 المعادى "ضرب"، وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، و"أحمد س أ" 24 سنة، عامل بذات المقهى، والسابق اتهامه فى القضية رقم 10719 لسنة 2013م السلام "مخدرات".

 

تبين من خلال الفحص، استيلاء المتهمين على حقيبة بها 40000 جنيه كرها عن "السيد ع م" 43 سنة، ومقيم شبرا الخيمة، تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزة المتهم الأول، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

 

وأضاف المتهمون أنه نظرا لاعتياد المجنى عليه التواجد بالمقهى عملهما، وعلمهما بتردده على الملاهى الليلية وبحيازته مبالغ مالية كبيرة يستخدمها فى استبدال العملات، اختمرت فى ذهنهما سرقته بالإكراه والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، وفى سبيل ذلك قاما بتتبعه على مدار الشهر لتحديد خط سيره.

 

وأشار المتهمين إلى أنهم رصدوا المتهم وعقب خروجه من أحد الملاهى تتبعاه وقاما بتهديده بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزة الأول، والاستيلاء على المبلغ المالى كرها عنه، إلا أن المجنى عليه استغاث بالخدمات الأمنية وتم ضبطهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7635 لسنة 2016 جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة