فى اليوم الدولى للقطط.. جى جى وكاتى وليجرفيلد وفرانكو أشهر عشاقهم

الإثنين، 08 أغسطس 2016 12:38 م
فى اليوم الدولى للقطط.. جى جى وكاتى وليجرفيلد وفرانكو أشهر عشاقهم نجوم هوليود فى اليوم الدولى للقطط
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل اليوم الاثنين 8 أغسطس اليوم الدولى للقطط، وهى من أكثر الحيوانات الأليفة المحببة للنجوم والمشاهير بشتى أنحاء العالم، حيث يحرصون على التقاط الصور معهم ونشرها عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة.

 

وجاءت فى المقدمة عارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد التى تحرص أن تأخذ قطتها بين أحضانها خلال النوم، فهى تعتبرها من أكثر الكائنات رقة، بينما تلتقط لها صديقتها تايلور سويفت الكثير من الصور برفقة القطة حيث تعتبر تايلور هى الأخرى من عشاق القطط فتصطحب قطتها معها بكل السفريات التى تتوجه إليها، فهناك صورة التقطت لها وهى تحمل قطتها خلال جلوسها بالطائرة.

 

أيضاً النجمة الإنجليزية كيت بيكينسل تشارك دائما مرتادى صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام" بعدد من الصور التى تلتقطها وهى تحمل قطتها.

 

بينما عبرت النجمة الأمريكية ديتا فون تيسى عن عشقها ومدى اهتمامها بقطتها حيث وضعت لها "كوليه" من الماس كانت ترتديه ديتا فى عدد من الاحتفاليات الكبرى.

 

أما نجمة الأوسكار هالى بيرى ظهرت وهى ممسكة بقطها وتنظر إليها بتحدى، فقد أكد البعض أن بهذه الصورة كانت القطة سبب ظهور هالى بدون مكياج.

 

كما دخل النجم العالمى جيمس فرانكو ضمن قائمة النجوم عشاق "القطط"، بينما كانت النجمة كاتى بيرى مفاجأة للجميع حيث ظهرت عدة مرات وهى ممسكة بعدد كبير من القطط وتحتضنهم وهو ما يشير لمدى عشقها واهتمامها بالقطط.

 

بينما لم تشغل الأزياء وتصميماتها المصمم الألمانى الشهير كارل ليجرفيلد عن هوايته الأصلية وهى تربية القطط، وهو من أكثر المشاهير فخرا بالإعلان عن ذلك.

جى جى حديد

كيت بيكينسل

ديتا فون تيسى

هالى بيرى

جيمس فرانكو

كاتى بيرى

كارل ليجرفيلد

تايلور سويف

تايلور سويفت 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة