مباحث الفيوم تكشف تفاصيل ذبح مواطن فى الشارع بدافع الثأر

الإثنين، 08 أغسطس 2016 03:53 ص
مباحث الفيوم تكشف تفاصيل ذبح مواطن فى الشارع بدافع الثأر جثه - صورة أرشيفية
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحريات أجهزة البحث الجنائى بمحافظة الفيوم تفاصيل واقعة، تعرض أحد المواطنين، للذبح على أيدى آخرين من عائلة أخرى، بدافع الثأر من عائلته، على خلفية مشاجرة سابقة بين العائلتين أسفرت عن مصرع رقيب شرطة بقسم السياحة والآثار بمحافظة الجيزة، فى حى قحافة بمدينة الفيوم.

 

وأكدت تحريات أجهزة الأمن، تحت إشراف اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، أن مباحث قسم شرطة أول الفيوم، توصلت إلى أن جثة المواطن، الذى عثر عليه، مذبوحا فى حى قحافة، بمدينة الفيوم، لمواطن يدعى (أحمد ح.ل.م-27 سنة)، عامل، من حى قحافة، مصاب بجرح ذبحى بالرقبة من الأمام والخلف، وجرح قطعى بالجانب الأيسر من الرأس، يرتدى ملابسه كاملة.

 

واتهم شقيق المجنى عليه، ويدعى (رجب ح.ل.م-32 سنة)، محام، مقيم بحى قحافة، فى التحقيقات، كلا من (محمد.ع.م-23 سنة)، عامل، و(محمد.إ-30 سنة)، عامل، بالتعدى على المجنى عليه، بآلة حادة، وإحداث إصابته، التى أودت بحياته.

 

وأرجع شقيق المجنى عليه، سبب ارتكاب الواقعة، إلى وجود خلافات سابقة بين الطرفين بسبب الجيرة، أقدم على أثرها، أبناء عمومة المجنى عليه، بالتعدى على شقيق المتهمان (أسامة.ع.م)، رقيب شرطة بقسم شرطة السياحة والآثار بالجيزة، بالضرب وإحداث إصابته فى 21 يوليو الماضى، بمحضر رقم 23090 لسنة 2016 م، جنح قسم أول شرطة الفيوم.

 

وتم نقل رقيب الشرطة، وقتها إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وتوفى، أمس، فأقدم المتهمان على ارتكاب الواقعة، أخذا بالثأر، واعترف المتهم الأول، الذى تم ضبطه، بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجل عمه الهارب، أخذا بالثأر، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 5587 لسنة2016 م، إدارى قسم شرطة الفيوم.

 

وانتدبت النيابة العامة، الطبيب الشرعى، لتشريح الجثة، لبيان ما بها من إصابات، وسببها، وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة، وطلبت تحريات المباحث فى الواقعة، وصرحت بدفن الجثة، عقب التشريح، وسرعة ضبط المتهم الآخر الهارب، والسلاح المستخدم فى الجريمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة