أخبار اليمن.. طائرات التحالف تقصف مواقع للمليشيات فى عدة محافظات يمنية

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 03:03 ص
أخبار اليمن.. طائرات التحالف تقصف مواقع للمليشيات فى عدة محافظات يمنية جانب من العنف فى اليمن _ صورة أرشيفية
صنعاء أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت طائرات دول التحالف العربى، أمس الاثنين، بقصف مواقع لمليشيات الحوثيين وصالح فى عدد من المحافظات.

ففى محافظة تعز، قصفت الطائرات مواقع تمركز المليشيات شرق المدينة فى معسكر اللواء 22 بالجند وشرقه ومطار تعز، كما قصفت مواقعهم فى مديرية موزع جنوب غربى تعز، واستهدفت النادى الرياضى ومدرسة الزهراء التى حولتها المليشيات إلى ثكنات عسكرية ومخازن للأسلحة.

وأوضح المركز الإعلامى للمجلس العسكري، أن الطائرات قصفت مواقع للمليشيات شرق جبل النار على طريق المخا غرب تعز، ومعسكر خالد بن الوليد، مؤكدًا أن القوات الحكومية تمكنت من صد محاولة تسلل لعناصر المليشيات إلى منطقة المناشير غرب اللواء 35 بالمطار القديم غرب المدينة وجبل الهتارى فى مديرية حيفان جنوب تعز ودمرت مخزنًا للأسلحة ومنصة لإطلاق الصواريخ تابعة للمليشيات.

وفى محافظة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر - غرب اليمن - قصفت الطائرات مبنى الدفاع الجوى القريب من ميناء الحديدة ومبنى الأمن السياسى وأهدافًا أخرى بمحيط الميناء، فيما أوضحت مصادر محلية أن انفجارات عنيفة هزت أرجاء المدينة بسبب القصف.

وفى محافظة عمران قصفت الطائرات معسكر اللواء 310 سابقا - والذى حولته المليشيات إلى اللواء التاسع - بالإضافة إلى مبنى إدارة الأمن والمجلس المحلى فى المحافظة ومعسكر العمالقة فى حرف سفيان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة