أخبار نيمار اليوم.. لعنة ميسي تُطارد المهاجم البرازيلى فى الأولمبياد

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 05:57 م
أخبار نيمار اليوم.. لعنة ميسي تُطارد المهاجم البرازيلى فى الأولمبياد نيمار يواجه شبح الخروج من الدور الأول بالاولمبياد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى كان قريبا جدًا من التعاقد مع المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا بعدما توصل لاتفاق مع ناديه برشلونة فى بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سان جيرمان كان قريبًا من ضم نيمار هذا الصيف

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن نادى باريس سان جيرمان توصل لاتفاق بالفعل مع برشلونة على ضم نيمار مطلع الصيف الحالى، ولكن البارسا تراجع واتفق على تجديد عقد المهاجم البرازيلى حتى صيف 2021، ولكن تم تأجيل التوقيع على العقود لبعد انتهاء مشاركته فى منافسات اولمبياد ريو دى جانيرو 2016 والتى تستضيفها بلاده البرازيل حاليًا وحتى يوم 21 أغسطس الجارى.

نيمار فى الطريق لأن يصبح حزينًا مثل ميسي

فى سياق مختلف، قال أحد الكتاب الصحفيين بجريدة "سبورت" الكتالونية ويدعى بيريز دا روزاس إ نيمار فى طريقه لأن يصبح حزين مثل زميله المهاجم ليونيل ميسي بسبب مستواه المتواضع مع منتخب بلاده البرازيل فى الأولمبياد.

وأشار بيريز فى مقاله عن نيمار إلى أنه على مدار 42 يومًا قضى المهاجم البرازيلى عطلته الصيفية بعد انتهاء الموسم الماضى دون تدريب، ليست هذه الطريقة المثلى للاستعداد للاولمبياد، ما ترتب عليه ظهور اللاعب بمستوى متواضع وبات قريبًا من خسارة حلم الذهبية بالخروج من الدور الأول ليعيش حالة مماثلة لميسي ولكن مبكرًا بعدما اعتزل المهاجم الأرجنتينى دوليًا لخسارته لقبى كوبا أمريكا عامين متتاليين ومن قبلهما المونديال. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة