بالصور.. 10 فساتين من دولاب هند رستم ممكن تلبسيها النهاردة

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 08:04 ص
بالصور.. 10 فساتين من دولاب هند رستم ممكن تلبسيها النهاردة هند رستم
كتبت رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الفنانة هند رستم، والتى لقبت بملكة الإغراء ومارلين مونرو الشرق، ورحلت عن العالم بعد أن تركت بصمة فى تاريخ السينما المصرية لم تتكرر بعد، ولعل من أبرز ما ميز الفنانة هند رستم، أناقتها وملابسها المميزة وبالأخص مجموعة من الفساتين التى ارتدتها فى أفلامها، والتى عادت حالياً بقوة إلى عالم الموضة بنفس الشكل.

ومن الملاحظ فى طريقة ملابس الفنانة هند رستم، إنها مثال لكل امرأة عربية مثيرة وتتحلى بقدر عال من الثقة بالنفس، وهو ما ظهر واضحاً من خلال تنسيقها لأزيائها، حيث ركزت بشكل كبير على اختيار الـpencil dress التى تظهر ملامح الجسد.

وظلت هند رستم رمزاً للأنوثة والإغراء فى السينما المصرية، وكانت بقصد أو بدون قصد تشبه كثيراً الفنانة "مارلين مونرو" التى لقبت بشبيهتها الشرقية، وظهر ذلك واضحاً من خلال ملابسها، وقوفها أمام الكاميرا، وابتسامتها الساحرة، حتى تم تلقيبها بمارلين مونرو الشرق.

وعاد عالم الموضة حالياً للبحث عن صيحات الزمن الجميل، وعادت فساتين هند رستم للظهور على منصات الأزياء، وسيطرت التصميمات التى طالما عشقتها "مارلين" الشرق على خطوط أزياء عام 2016 الذى شهد عودة قوية لتصميمات الخمسينيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة