باوليستا يغيب شهرين عن أرسنال وفينجر يصطدم بإصابة بديله الألمانى

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 11:25 م
باوليستا يغيب شهرين عن أرسنال وفينجر يصطدم بإصابة بديله الألمانى لحظة إصابة جابرييل باوليستا أمام مانشستر سيتى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق أرسنال الإنجليزى أزمة طاحنة فى خط دفاعه قبل أيام قليلة من مباراته أمام ليفربول، فى افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي، بعدما أشارت التقارير الطبية إلى احتمالية غياب المدافع البرازيلى جابرييل باوليستا عن الملاعب لمدة شهرين.

باوليستا تعرض لإصابة قوية فى أربطة الكاحل، خلال ودية الجانرز الأخيرة أمام مانشستر سيتى، لينضم إلى زميله بيير ميرتيساكر الذى لن يعود للملاعب إلا فى 2017، الأمر الذى يضع أرسين فينجر مدرب الفريق فى موقف لا يُحسد عليه.

وقد تكون الحسنة الوحيدة هى عودة لوران كوسيلنى للتدريبات مؤخراً أمس الاثنين، بعد أن منحه فينجر فترة كبيرة من الراحة السلبية، منذ خسارته المباراة النهائية مع منتخب فرنسا فى يورو 2016، ولكنه لن يُشارك فى المباراة أيضاً، بينما سيكون هناك لاعبان فقط جاهزان فى قلب الدفاع، وهما كالوم تشامبرز والوافد الجديد روب هولدينج.

المؤسف أن فينجر كان يضع آمالاً كبيرة على الألمانى شكودران مصطافى مدافع فالنسيا لحل أزمة دفاع فريقه قبل بداية الموسم الجديد، ورصد بالفعل 30 مليون جنيه إسترلينى، من أجل الحصول على خدماته، إلا أن اللاعب تفاقمت إصابته فى فخذه هو الآخر، بسبب ارهاقه من المشاركة فى يورو 2016، وحتى لو كان أرسنال نجح فى التعاقد معه، كان سيسابق الزمن من أجل اللحاق بمواجهة ليفربول، خاصة وأنه لم يتدرب مع فالنسيا لمدة أسبوع كامل. 

ويضع فينجر عينه على مدافع آخر، وهو جونى إيفانز لاعب وست بروميتش ألبيون، ولاعب مانشستر يونايتد السابق، إلا أن مغالاة الباجيز فى سعر اللاعب، قد تحول دون انضمامه لأرسنال، حيث يرغب بروميتش فى الحصول على 15 مليون إسترلينى، زيادة عما عرضه الجانرز لشراء إيفانز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة