شوقى السعيد يكشف سبب اشتباك لاعبى الأهلى والزمالك فى نهائى الكأس

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 01:17 ص
شوقى السعيد يكشف سبب اشتباك لاعبى الأهلى والزمالك فى نهائى الكأس شوقى السعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف شوقى السعيد مدافع الزمالك، السبب وراء الاشتباك الذى نشب عقب انتهاء مباراتهم أمام الأهلى، والتى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3/ 1 وتوج بطلاً لكأس مصر.

 

قال شوقى السعيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "فى كرة مشتركة بينى وبين عماد متعب والتحمت معه بقوة ورجولة، وفوجئت بعدها بتوجيه السباب لى من مهاجم الأهلى، ثم تدخل باقى زملائه للاشتباك معى ومع لاعبى الزمالك، لكن الأمر انتهى سريعاً ولم يحدث شىء، وكانت مجرد نرفزة ملعب".

 

وأعرب شوقى عن سعادته بالتتويج بأول بطولة له مع الزمالك، متمنياً أن يحصد جميع البطولات والألقاب المقبلة، لافتاً إلى أنه حقق حلم من أحلامه بارتداء قميص المارد الأبيض، ثم التتويج بكأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسنى عبدالعال محمد

اخميم - شارع الشيخ طه - سوهاج

مبروك لنادى الزمالك الكاس مصر - انا اهلاوى جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

اميمه عبد اللطيف

مارتن يول فاشل

والاهلى يحتاج حارس مرمى مميز

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

صحيح !!

طبعا تقصد نفس القوة والرجولة التي اصبت بها وليد سليمان وهي ذاتها التي اصاب بها مهاجمكم الخلوق باسم المدافع سعد سمير .. مش كده ولا إيه !!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد جمعه

الأهلى والزمالك

على فكره انت مش لاعيب واتعمل عليك شغل جامد امبارح بس انت قليل الأدب زى الفريق اللى انت جاى منه والفريق اللى انت بتلعب فيه انت شتمت حسام عاشور اللى واخذ بطولات مع الأهلى اكتر من البطولات اللى واخذها الزمالك والأسماعيلى

عدد الردود 0

بواسطة:

الى الاهبلاوى اخو زكى جمعة رقم 9

واضح عليك هستريا الهزيمة الساحقة للاهبلوية على ملعبهم بببرج العرب وفضيح دفاع الاهلى الشوربة !!

يكفى هدف السفاح مصطفى فتحى لما رقص رامى ربيعه وسعد وش السعد على الزمالك وكوم جارس الاهلى في ماخية وسدد الكرة في ناحية ثانية عموما الى اللقاء في السوبر بدون حسام غالى واحمد فتحى عواجيز الاهلى المطرودين وبكرة تتعدوا على الهزائم خاصةو لو كان الحكام اجانب مش ملاكى مصل مبارة المقاولين في الدورى !!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

سوهاج

عاش النادي الابيض عاش نادي الابطال ولا بلاش

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السرسى

مؤمن سليمان

كل التقدير للمدرب الشاب مؤمن سليمان ولكن لابد الا نحاسب مؤمن بالقطعة فكل مباراه ملها ظروفها وخاصة مع الاهلى والذمالك ويجب الحكم عليه بعد موسم كامل حتى لا يتم تدميرة

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed nasr

شوقي السعيد

مش يعترفوا بالهزيمة وخيبتهم الثقيله حسام غالي طول السنه يضرب اللعيبه والحكام بكره يقولوا الطرد كان اخر الموسم يلعبوا في السوبر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الاهلاوى

اهلى

الاهلى اخلاق وانتم يا زملكاوية شويت عيال جابكم مرتضى من اه. حسام عاشور بالنسبه للاهلى وجمهورة الراقى افضل من كل الزملكاويه كلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل علام

عودة الزمالك

مبروك وفوز مستحق واهم ما فى الموضوع انة اصبحت مقولة الزمالك قادم لها معنى بيتحقق على ارض الواقع . مبروك وعقبال السوبر وكأس افريقيا الغائب من سنين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة