صفقة القرن.. بوجبا يكسر حاجز الـ600 مليون إسترلينى فى ميركاتو البريميرليج

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 04:51 م
صفقة القرن.. بوجبا يكسر حاجز الـ600 مليون إسترلينى فى ميركاتو البريميرليج بول بوجبا يعود مانشستر يونايتد فى أغلى صفقة فى كرة القدم
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صراع المال يحتدم فى الدورى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تتسابق الأندية خاصة الكبار على إبرام صفقات قوية لتدعيم صفوفها استعدادًا للموسم المقبل، ولكن مانشستر يونايتد حطمّ الأرقام فى تاريخ سوق الانتقالات، بعدما أتم صفقة التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، ليرفع بذلك قيمة إنفاقات الأندية على الصفقات هذا الصيف إلى 600 مليون إسترلينى فى البريميرليج. 

 

صفقة انتقال بول بوجبا إلى ملعب "أولد ترافورد" حطمت الرقم القياسى العالمى، حيث سيخطف لاعب الوسط الفرنسى لقب الصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم مقابل 105 ملايين يورو، بخلاف  عمولة اللاعب. 

 

وقبل أقل من شهر على إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، بلغت حجم انفاقات أندية البريميرليج 600 مليون إسترلينى وذلك بعد إتمام صفقة انتقال بول بوجبا إلى الشياطين الحمر وإذا صارت الأمور على هذا المنوال قد تكسر حجم إنفاقات أندية البريميرليج هذا الصيف حاجز المليار إسترلينى. 

 

من جانبه، أنفق نادى ليفربول 63.2 مليون إسترلينى حتى الآن على الصفقات أبرزها التعاقد مع ساديو مانى مقابل 34 مليون إسترلينى، حيث يستهدف يورجن كلوب المدير الفنى للريدز بناء فريق قوى قادر على المنافسة بقوة فى الموسم المقبل. 

 

وأنفق تشيلسى 62 مليون إسترلينى لضم الثنائى نجولو كانتى من ليستر سيتى وميكى باتشواى من مارسيليا الفرنسى.


أما مانشستر يونايتد فقد أنفق 60 مليون إسترلينى حتى الآن لضم بايلى ومخيتاريان فيما انتقل المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش إلى ملعب "اولد ترافورد" فى صفقة انتقال حر.

مانشستر سيتى أنفق 36 مليون إسترلينى حتى الآن ومستعد للتعاقد مع مدافع إيفرتون جون ستونز مقابل 50 مليون إسترلينى وكذلك ضم اللاعب ليروى مقابل 40 مليون إسترلينى، حتى نادى إيفرتون قد يحتاج 50 مليون إسترلينى لتدعيم صفوفه بصفقات قوية تحت قيادة المدير الفنى الجديد رونالد كومان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة