لو عايزة تعلميه سمعيه.. 5 أغان هتساعد ابنك يتعلم فرنساوى

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 04:05 ص
لو عايزة تعلميه سمعيه.. 5 أغان هتساعد ابنك يتعلم فرنساوى طفل يغنى - أرشيفية
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم الكثير من الأمهات بتعليم أبنائهن اللغات منذ مرحلة الصغر حتى يتقنوا نطق الكلمات بطريقة جيدة، ومن المفيد جداً فى تعليم اللغات هو الاستماع للأغانى ومشاهدة الأفلام باللغة المراد تعلمها، وليس المذاكرة والحفظ فقط، لأن الأغانى والأفلام من العناصر التى تساعد على تقريب اللغة والاستماع إليها كثيراً، مما يؤدى إلى إتقانها مع الوقت، لذلك إذا كنت ترغبين فى تعليم أطفالك اللغة الفرنسية، فعليكِ مساعدتهم ببعض الأغانى التى ستفى بالغرض فى إتقانهم للغة.

"

Ainsi font, font, font

 

من أشهر أغنيات الأطفال باللغة الفرنسية هى " Ainsi font, font, font" والتى من السهل على ابنك أن يلتقط كلماتها ويحفظها ويرددها بسهولة، فضعيها ضمن قائمة الأغانى التى ستشجعين طفلك على الاستماع إليها.

À la volette

أغنية "À la volette " تندرج ضمن قائمة أفضل الأغانى الخاصة بالأطفال، فبسماعها لعدة مرات سيستطيع طفلك أن يعتاد على النطق الصحيح للكلمات الفرنسية.

La Chanson De La Pluie

أيضاً أغنية " La Chanson De La Pluie  " وهى واحدة من أشهر الأغانى التى قدمت بأعمال ديزنى، فالأغنية من "bambi " وهى من أكثر الأغانى التى يفضلها الأطفال من سن الخامسة وحتى السابعة.

 

Dans la forêt lointaine

أغنية  "Dans la forêt lointaine" تستطيع وبسهولة أن تسيطر على عقل طفلك، فكلماتها السهلة وموسيقاها المميزة ستخطف أذنيه.

 

C'est la mère Michel

وبالرغم من أن أغنية "C'est la mère Michel" موجودة من قبل القرن الـ20 إلا أنها ما زالت مناسبة جداً لتشجيع أطفالك على سماعها وحفظها أيضا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة