أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤمن سليمان : ركزت على منطقة المناورات.. ومنصور "لم يتدخل" فى التشكيل الأبيض

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 01:15 ص
مؤمن سليمان : ركزت على منطقة المناورات.. ومنصور "لم يتدخل" فى التشكيل الأبيض مؤمن سليمان
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك أنه ركز مع فريقه خلال اليومين الماضيين وقام بتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلى فى نهائى الكأس ، وهو ما حقق النتيجة الإيجابية فى النهاية بفوز القلعة البيضاء 3/1 وتحقيق بطولة الكأس .


وأضاف سليمان أنه استغل شيكابالا فى الوقت المناسب له بعد الأزمة التى نشبت خلال اللقاء الماضى أمام الإسماعيلى بعد اعتراض اللاعب على اعتراضه ، مؤكدا أنه اجتمع باللاعبين عقب توليه المسئولية رسميا وأكد لهم أنه لن يلعب بـ11 لاعبا فقط وأنه ليس لديه لاعب أساسى وأخر احتياطى وأنه على الجميع أن يعلم أن أى لاعب من الممكن أن يكون على دكة البدلاء .


وأشار المدير الفنى للزمالك أنه قام بإجراء تغييرات فى طريقة اللعب ومراكز اللاعبين لإمتلاك منطقة المناورات وهو ما تحقق بالفعل ، بالإضافة إلى أنه دفع بمصطفى فتحى لإستغلال المساحات فى خط دفاع الأهلى وبالفعل أحرز الهدف الثالث للأبيض .


واختتم مؤمن سليمان تصريحاته بالتأكيد أن مرتضى منصور رئيس الزمالك منحه كافة الصلاحيات الفنية فى لقائى الأسماعيلى والأهلى ولم يتدخل مطلقا فى تشكيلة الفريق مؤكدا أنه لم يجرى إتصالا تليفونيا به منذ توليه المسئولية عكس ما أشاع البعض مسبقا بتدخل منصور فى التشكيلة الأساسية للزمالك . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العاشر

الحلال

انت.تلازم.تقول.كده.كلكو.بتعملوقططط.معاه.امثالك.وامثالو.اللي.خلو.ميش.كوره.في.مصر.وعايزين.تروحوكاس.العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة