أخبار الدوري الإسباني اليوم.. صداقة مورينيو وإنريكى فى مؤتمر اليويفا تخطف الأنظار

الخميس، 01 سبتمبر 2016 08:11 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. صداقة مورينيو وإنريكى فى مؤتمر اليويفا تخطف الأنظار مورينيو وانريكى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وجاءت أبرزها:

جماهير أتلتيكو تجدد الولاء لفريقها

 

على الرغم من خسارة فريق أتلتيكو مدريد لقب دورى أبطال أوروبا مرتين فى أخر 3 سنوات إلا أن جماهير الروخى بلانكوس تصر على مواصلة دعم الفريق فى مشواره الأوروبى بالموسم الجديد من خلال شراء 79 % من تذاكر مباريات الفريق على ملعب الكالديرون.

وتزايدت مبيعات تذاكر فريق الروخى بلانكوس بدورى أبطال أوروبا منذ موسم 2013 – 2014 بلغت 69 % من التذاكر قبل أن ترتفع فى الموسم الذى يليه إلى 74 % فى الموسم الماضى.

ويتسع ملعب الكالديرون خلال مباريات الفريق بدورى أبطال أوروبا إلى 48 ألف تذكرة تم بيع 37 ألف منهم فى الموسم الجديد وهو رقم قياسى يحقق لأول مرة.

إنريكى يحفز جماهير روما لمساعدة ضحايا الزلزال

ظهر لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة فى فيديو مقدما برسالة لجماهير فريقه السابق روما الإيطالى ليحفزهم على شراء تذاكر مباراة فريق الذئاب أمام سان لورينزو الأرجنتينى الودية والذى سيذهب عائداتها لمساعدة ضحايا الزلزال القوى الذى ضرب العاصمة الإيطالية الأسبوع الماضى.

 

صداقة مورينيو وإنريكى تظهر فى مؤتمر اليويفا

أثارت العلاقة الجيدة التى تجمع بين لويس إنريكى مدرب برشلونة وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد علامات التعجب وذلك على هامش إجتماعات المديرين الفنيين بالاتحاد الأوروبى.  

وترجع العلاقة القوية بين الطرفين منذ أن كان يعمل مورينيو مساعدا للإنجليزى بوبى روبسون فى تدريب البارسا وقت أن كان إنريكى لاعبا فى الفريق الكتالونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة