أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يوضح حقيقة عرض الريال لضم المهاجم البرازيلى

الخميس، 01 سبتمبر 2016 06:29 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يوضح حقيقة عرض الريال لضم المهاجم البرازيلى نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح روبيرت فرنانديز المدير الرياضى لفريق برشلونة الإسبانى الهدف من بقاء البرازيلى نيمار دا سيلفا فى بلاده وعدم عودته إلى صفوف البارسا بعد انتهاء مشاركته فى أولمبياد ري ودى جانيرو قبل نحو أسبوعين تقريبًا.

لا يوجد فائدة من عودة نيمار لمدة 5 أيام

قال فرنانديز فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى عن سبب عدم استدعاء نيمار "لا يوجد فائدة من عودته بالطائرة من البرازيل إلى برشلونة ثم السفر مجددًا بعد 5 أيام للمشاركة فى التصفيات المؤهلة للمونديال".

 

وانضم نيمار إلى تدريبات منتخب البرازيل الأول استعدادًا للمشاركة فى مباراتى الإكوادور المحدد لها الليلة فى تمام الحادية عشر مساء، ثم كولومبيا يوم 7 سبتمبر الجارى ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

أضاف فرناديز "نيمار لم يطلب تمديد إجازاته كان يستعد للعودة ولكن لويس إنريكى طلب منه البقاء فى البرازيل".

وأشفق إنريكى مدرب البارسا على نيمار وطالبه بالبقاء فى البرازيل نظرًا لمشاقة السفر على اللاعب بالعودة إلى إسبانيا ثم السفر مجددًا للبرازيل للمشاركة فى تصفيات المونديال ثم العودة مجددًا لبرشلونة.

 

ريال مدريد طلب التعاقد مع نيمار

فى سياق أخر، ردّ المدير الرياضى للبارسا على سؤال بشأن العرض الذى تقدم به ريال مدريد لضم نيمار، قائلًا "لا يهم العروض التى وصلت، نيمار قال مرارا وتكرارا أنه يريد الاستمرار مع برشلونة لسنوات طويلة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة