بالصور.. حملة دعائية نسائية تتسبب فى اتهامات جنسية لنادٍ إنجليزى

الخميس، 01 سبتمبر 2016 10:27 م
بالصور.. حملة دعائية نسائية تتسبب فى اتهامات جنسية لنادٍ إنجليزى حملة الدعاية النسائية التى أثارت الجدل
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض فريق مانسفيلد تاون الذى ينافس فى دورى الدرجة الثالثة الإنجليزى "ليج تو" لهجوم شديد، بعدما استعان ببعض الفتيات المثيرات من أجل الترويج للراعى الرسمى الخاص به، وذلك فى مباراته الأخيرة أمام دونكاستر روفرز فى كأس "فوتبول ليج تروفى"، والتى خسرها بهدفين دون رد.

 

واستعان مانسفيلد تاون بالفتيات الحسناوات للترويج لشركة "وان كول" الراعى الرسمى للنادى، والتى تعمل فى مجال التأمينات، حيث قمن بتوزيع كميات كبيرة للغاية من البيرة على الجماهير خارج وداخل الملعب، وفى المدرجات، إلا أن النادى واجه هجوماً كبيراً، بسبب اعتماد الفتيات على الإثارة من خلال ملابسهن الجلدية الضيقة وإبرازهن مفاتنهن أمام الجميع.

 

وتعرض النادى لعاصفة من التغريدات الشرسة عبر موقع "تويتر" حيث وصفه البعض بتسهيل الدعارة، وأنه يعتمد على الجنس فى الترويج للراعى الرسمى الخاص به، وذلك بسبب الاسم الذى أطلقه النادى على الحملة الترويجية "وان كول جيرل" والذى يعنى أن مكالمة واحدة تكفى لجلب إحدى هؤلاء الفتيات.

وأوضح النادى موقفه مما حدث، حيث قال عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، أن اسم الحملة تم اقتباسه من اسم الشركة التى ترعى النادى، كما أكد المتحدث الرسمى باسم النادى أن مانسفيلد ليس من تقاليده أن يعتمد على الإثارة الجنسية من أجل الترويج للراعى الرسمى الخاص به.

 

إحدى الفتيات المستخدمات فى الدعاية 

الملابس المثيرة للفتيات تتسبب فى هجوم كبير على النادى 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة