جولة مفاجئة لمحافظ المنوفية بقويسنا تطيح بعدد من المسئولين لتقصيرهم بالعمل

الخميس، 01 سبتمبر 2016 06:19 م
جولة مفاجئة لمحافظ المنوفية بقويسنا تطيح بعدد من المسئولين لتقصيرهم بالعمل الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم بجولة مفاجئة، تفقد خلالها مجمع مستشفيات ميت خلف، ومركز ومدينة قويسنا، صاحبه خلالها ثلاث فرق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام .

 

وتفقد المحافظ مجمع مستشفيات ميت خلف، الذى يضم مستشفى الصدر، ومستشفى المخ والاعصاب ومستشفى الحميات، واستمع إلى شكاوى المواطنين، وأمر بسرعة حلها، كما تبين أثناء المرور غياب 9 أطباء، 31 ممرضا وإدارياً، بالإضافة إلى تأخير 32 موظفا فأحالهم جميعا الى للتحقيق.

 

وأسفرت الجولة عن إحالة نائبى رئيس مركز ومدينة قويسنا ومدير الإدارة الصحية بقويسنا، إلى التحقيق وذلك لتقصيرهم فى الإشراف والرقابة على العاملين، حيث تبين أثناء المرور على مجلس مدينة قويسنا غياب  75 موظفا، وغياب 9 موظفين بالوحدة المحلية بعرب الرمل، وغياب 19 موظفا بالوحدة المحلية بإبنهس، كما تبين أثناء المرور بالوحدات المحلية أن حالة النظافة جيدة بها.

 

وتبين أيضا أثناء المرور على الوحدة الصحية بعرب الرمل، غياب 11 موظفا وبالوحدة الصحية بإبنهس غياب 13 موظفا فتمت إحالتهم جميعا للتحقيق.

 

وبالمرور تبين انتظام سير العمل بكل من محطة المياه الرئيسية بمدينة قويسنا، ومحطة مياه عرب الرمل، ومحطة مياه أبنهس.

 

فيما أكد الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، أن العمل الميدانى والجولات المفاجئة، هى السبيل الوحيد لحل جميع مشكلات المواطنين، حيث يمكنه من خلال هذه الجولات الوقوف على طبيعة المشكلة، والعمل على حلها، لافتاً إلى أن جولاته الميدانية المفاجئة مستمرة بالمحافظة، لضبط الأداء وتلافي السلبيات، مؤكداً أن تحقيق التنمية هي نتاج عمل جماعي ممنهج ومخطط، مطالبا ولابد فيه أن تتوحد الجهود. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد القادر

كفانا هراء وتهريج

أعد اد المتغيبين تحدث عن فشل ادارى عميق بقيادة السيد المحافظ. كفانا هراء وتهريح بأسلوب لايضمن الحد الأدنى من النجاح ويأتى به السيد المحافظ كلما لاح فى الأفق أى حديث عن تغيير المحافظين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة