"خسارة انتخابات الجبلاية" ثانى صدمات وائل جمعة فى عام بعد إقالته من الأهلى

الخميس، 01 سبتمبر 2016 12:58 ص
"خسارة انتخابات الجبلاية" ثانى صدمات وائل جمعة فى عام بعد إقالته من الأهلى وائل جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

لم يكن يحتاج وائل جمعة صخرة الدفاع الأهلاوى لـ"صدمة" جديدة فى هذا التوقيت فقد كان المدافع التاريخى للأهلى يُمنى النفس بأن يتجاوز صدمة "الفشل الإدارى" مع الأهلى وينجح فى انتخابات اتحاد الكرة.

 

وائل جمعة الذى حقق ما يقرب من 31 بطولة مع الأهلى فضلاً عن صولاته وجولاته مع المنتخب المصرى والمنتخب العسكرى، خاض حتى الآن تجربتين غير موفقتين على الصعيد الإدارى.

 

كانت بداية جمعة مع التجارب الغير موفقة مع الأهلى حينما تم تعيينه مديراً للكرة فى جهاز الأٍسبانى جاريدو ومعهما علاء عبد الصادق مديراً لقطاع الكرة لكن جمعة لم يجد نفسه فى هذا المنصب.

 

عاش جمعة مشاكل وأزمات عدة خلال تجربته مديراً للكرة بالأهلى ودخل فى صراعات تسببت فى إتخاذ مجلس الأهلى قراراً بمنعه من السفر مع الفريق إلى تونس لخوض مباراة النجم الساحلى فى الكونفدرالية قبل أن يتقدم صخرة الدفاع الأهلاوية بإستقالته من منصبه.

 

بعد هذه التجربة الصعبة إكتفى وائل جمعة بالتحليل فى فضائية "بى أن سبورت" قبل أن يتلقى عرضاً لخوض انتخابات إتحاد الكرة على منصب العضوية ضمن قائمة المهندس هانى أبوريدة وتوقع كثيرون أن ينجح جمعة نظراً لشعبيته الطاغية وتاريخه الطويل فضلاً عن وجوده فى قائمة أبوريدة القوية لكن جمعة فشل امس، الثلاثاء، فى الاختبار ولم ينجح عكس معظم أفراد قائمة أبوريدة التى نجحت فى المعركة الانتخابية.

 

وبذلك يتذوق جمعة مرارة "الجرح الثانى" على الصعيد الإدارى خلال عام تقريباً حيث تمت إقالته من منصبه فى الأهلى فى أغسطس 2015 ثم خسر انتخابات الجبلاية فى أغسطس 2016.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الزعيم البلقاسى

بلقاس.دقهليه

اتحادالكره هوالذى خسر صخرة الدفاع وليس هو الخسران.

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامة جعفر

أحسن مدافع فى إفريقيا

فى الوقت الذى خسر وائل جمعة ، نجح من لم يلمس كرة قدم فى حياته ، دائما الانتخابات لا تفرز الأفضل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة