ميدو يطلق قذائفه فى برنامج "مع شوبير": لن أعود لتدريب الزمالك فى وجود "مرتضى" والأهلى مُحرم علىّ.. 2018 موعد عودتى للتدريب ولست جاهزًا للمنتخب.."يول" تعرض لحملة ممنهجة.. وحازم إمام أمنية حياته التدريب

الخميس، 01 سبتمبر 2016 04:25 ص
ميدو يطلق قذائفه فى برنامج "مع شوبير": لن أعود لتدريب الزمالك فى وجود "مرتضى" والأهلى مُحرم علىّ.. 2018 موعد عودتى للتدريب ولست جاهزًا للمنتخب.."يول" تعرض لحملة ممنهجة.. وحازم إمام أمنية حياته التدريب أحمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


· لن أوافق على تدريب الزمالك فى وجود مرتضى منصور

· ارتكبت أكبر خطأ فى حياتى بعدم اتخاذ قرار الرحيل عن الزمالك بعد مباراة سموحة

· مرتضى منصور عين إسماعيل يوسف بجهازى المعاون لمراقبتى

· الأهلى مُحرم على ولا يمكن أن أتولى تدريبه

· سأعود للتدريب فى موسم 2018 ولست جاهز لقيادة المنتخب

· مارتن يول تعرض لحملة ممنهجة من أبناء الأهلى

· الأهلى والرياضة المصرية خسروا مارتن يول

· توليت الإسماعيلى فى ظروف صعبة وصنعت فريقا قويا من لا شىء

· نجحت فى إعادة اكتشاف مروان محسن وشيكابالا

· هدف إيفونا فى الزمالك "أغرب هدف شاهدته فى حياتى"

· استمرار غياب الجماهير كارثة.. والمشكلة أبدية بين الألتراس والداخلية

· الأزمات ستلاحق مجلس أبو ريدة ومستعد للمساعدة

· خسارة حازم إمام ووائل جمعة لنزاهتهم وعدم معرفتهم بلعبة الانتخابات "القذرة

· محمد صلاح أفضل وأخطر لاعب برومة

· أتواصل دائماً مع رمضان صبحى وعمر جابر

 

أطلق العالمى أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، قذائفه الصاروخية فى جميع الجهات، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامجه "مع شوبير"، ليتحدث ميدو عن كافة الأمور التى تدور بالشارع الرياضى فى الوقت الحالى، وخاصة انتخابات اتحاد الكرة، وتغيير المدربين بقطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك".

 

"إيفونا أحرز أغرب هدف شاهدته فى حياتى".. وتيجانا عُين لمراقبتى

وصف ميدو، هدف الجابونى ماليك إيفونا لاعب الأهلى السابق الذى أحرزه فى شباك الأبيض، بـ"بالهدف الأغرب فى حياته".

 

وقال ميدو: "ما شفتش ولا هشوف هدف زى اللى إيفونا جابه فى الزمالك، لأنه هدف غريب جداً، واللاعب انطلق من منتصف الملعب وسط تراجع ثنائى الدفاع للخلف بطريقة غريبة جداً، ولولا هذا الهدف لكان الزمالك ظل مسيطراً على اللقاء".

 

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/1aWASmsmCBw" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 

وأوضح "العالمى" أن الزمالك أقوى من الأهلى فى الوقت الحالى، من الناحية الفنية، ويتبقى له التخلص من العامل النفسى الذى ينتاب اللاعبين، مؤكداً أن الأبيض لا يستطيع الفوز على المارد الأحمر إلا إذا أحرز الهدف الثانى، لترتفع معنويات لاعبيه.

 

لن أوافق على قيادة الزمالك فى وجود مرتضى منصور

وأكد أحمد حسام ميدو، أنه لن يوافق على تدريب الزمالك مرة أخرى فى ظل وجود المستشار مرتضى منصور، لافتاً إلى أن الأخير له سياسة وفلسلفة معينة فى الإدارة لا تتماشى مع شخصيته.

 

مرتضى عين تيجانا لمراقبتى فى الزمالك

أضاف ميدو، أن مرتضى منصور قام بتعيين إسماعيل يوسف "تيجانا" بجهازه المعاون، من أجل مراقبته ونقل كافة التفاصيل التى تدور بالفريق لرئيس النادى، مشيراً إلى أنه وافق نظراً لعدم وجود شىء يخفيه أو نقل صورة له غير مرضية لرئيس النادى.

 

حزين من طريقة رحيلى عن الزمالك.. وارتكبت أكبر خطأ بتأخر قرارى

أكد المدير الفنى الأسبق للزمالك، أنه حزين جداً من طريقة رحيله عن قيادة المارد الأبيض، واستقبال خبر اقالته من أحد مقدمى البرامج على الهواء مباشرة، مشيراً إلى أنه كان يجب اتباع اسلوب أرقى فى إنهاء العلاقة، قائلاً: "المطلقين بينفصلوا عن بعض باحترام".

 

أوضح ميدو، أنه أرتكب أكبر خطأ بعدم الرحيل عن الزمالك، عقب مباراة سموحة، بعد أن بدء مرتضى منصور رئيس النادى فى الهجوم على الجهاز الفنى واللاعبين، وعقد اجتماعا مع اللاعبين فى غياب المدير الفنى وأعضاء الجهاز المعاون، ومنذ تلك اللحظة بدأ الانهيار وكان لابد أن اتخذ قرار الرحيل على الفور.

 

أضاف أحمد حسام، أن مرتضى منصور يتبع فلسفة تغيير المدربين باستمرار، وهذا أمر سىء للغاية، مؤكداً أنه تصالح مع الجميع وعلى رأسهم رئيس الزمالك، وحسنى عبدربه وإبراهيم حسن، متوقعاً أن ينجح الزمالك فى التتويج ببطولة أفريقيا.

 

جعلت من مروان محسن أفضل مهاجم فى مصر

 أشار ميدو، إلى أنه وافق على تولى قيادة الإسماعيلى فى ظل الظروف الصعبة التى كان يمر بها الفريق، ورغم ذلك نجح فى بناء فريق قوى من الدراويش وبأقل الإمكانيات، كما نجح فى إعادة اكتشاف مروان محسن وجعله أفضل مهاجم فى مصر حالياً، إلا أن مشكلته الوحيدة تكمن فى معاناته باستمرار من الإصابة فى عضلات البطن، فضلاً عن إعادة الروح فى شيكابالا الذى كان يقترب من الضياع.

 

لا يمكننى الموافقة على تدريب الأهلى

أكد أحمد حسام، أنه من أشد المؤمنين بأن هناك بعض الأسماء لا يمكنها العمل أو الانضمام للغريم التقليدى، سواء من الأهلى أو الزمالك، مضيفاً أنه من ضمن الأسماء التى لا يمكنها العمل فى الفريق المنافس لبيته "الزمالك"، مؤكدًا أنه سيرفض تولى قيادة المارد الأحمر دون تفكير، حال تلقى عرض رسمى.

 

أوضح ميدو، أن الأهلى سبق وفاوضه حينما كان لاعباً 4 مرات، من أجل الانضمام لصفوفه، ورفض كافة العروض، قائلاً: "الزمالك بيتى، وزى والدى وولدتى، ونشأت به منذ صغر سنى".

 

ميدو يكشف موعد عودته للتدريب..ويؤكد: رفضت عروض كبرى ولست جاهز للمنتخب

أكد أحمد حسام ميدو، أنه سيعود للعمل فى مجال التدريب بداية من الموسم المقبل 2018، موضحاً أنه سيحصل على فترة راحة أخرى خلال الموسم الحالى، مضيفاً أنه من أشد المؤمنين بضرورة الحصول على كافة الرخص التدريبية، وأنه سيحصل على الرخصة التدريبية "A" خلال الفترة المقبلة.

 

أوضح المدير الفنى للزمالك الأسبق، أنه تلقى 4 عروض من أندية كبرى بالدورى المصرى لتولى قيادتها بداية من الموسم الذى سينطلق خلال الشهر الجارى، إلا أنه رفض، كما رفض بعض العروض من أندية خارجية لتدهور مستواها فى جدول الدورى.

 

وأكد "العالمى" أنه غير جاهز فى الوقت الحالى لتولى قيادة المنتخب الوطنى الأول، قائلاً: "البعض يفرح بتولى المناصب، ولا يعلم أنها ستكون سبب فى القضاء عليه، أن لم تأتى فى الوقت المناسب".

 

مارتن يول لـ"ميدو": مصر وحشتنى.. و"العالمى": الهولندى تعرض لحملة ممنهجة

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الأسبق للزمالك، عن حديثه الذى دار أول أمس الثلاثاء، مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للأهلى، مؤكداً أن أول كلمة قالها يول هى "مصر وحشتنى يا ميدو".

 

وأكد ميدو، أن الأهلى والدورى المصرى بأكمله خسر مدير فنى على أعلى مستوى، كان سيفيد الرياضة المصرية بشكل كبير، موضحاً أنه تعرض لحملة ممنهجة من أبناء القلعة الحمراء.

 

وقال "العالمى": "الدورى المصرى كان محظوظ بوجود مارتن يول، وشيء جديد على الأهلى وأول مرة أشوف أبناء النادى بيهاجموا ويقطعوا فى مديرهم الفنى، وما أحزنى هو وجود حملة ممنهجة على الهولندى، والدليل أن رئيس قطاع الكرة الكابتن "زيزو" قال فى أحد تصريحاته التلفزيونية قبل رحيل يول بثلاثة أشهر، أنه يتمنى تولى تدريب الفريق، ولا يعلم مصير "يول" فى الموسم المقبل".

 

وأشاد أحمد حسام، بعودة المدربين المصريين للعمل فى قطبى الكرة المصرية، وإسناد مهمة قيادة الأهلى لحسام البدرى، المدرب الكفء، وقيادة الزمالك للصاعد بقوة مؤمن سليمان، متمنياً لهم النجاح والاستمرار.

 

ميدو: استمرار غياب الجماهير "كارثة".. ومشكلة أبدية بين الألتراس والداخلية

أكد ميدو، المدير الفنى السابق للزمالك، أن استمرار غياب الجماهير عن مباريات الدورى المصرى، تُعد "كارثة" كبرى، ويجب التصدى لها بكافة السبل، موضحاً أن كرة القدم تمارس من أجل الجماهير فى المقام الأول.

 

أضاف ميدو، أن هناك حلول عديدة لتسهيل عودة الجماهير، وهى البدء بالسماح لجمهور الفريق صاحب الأرض فقط بالحضور، أو تحديد الأعمار السنية للجمهور الحاضر، وحصرها ما بين الأقل من 14 عاماً، وما أزيد من 40 عاماً، والنساء، وهذا الأمر تم تطبيقه فى هولندا سابقاً.

 

وأوضح المدير الفنى السابق للمارد الأبيض، أن هناك مشكلة أبدية بين روابط الألتراس والداخلية، نظراً لاعتقادهم بأن الداخلية كانت السبب فى مجزرة بورسعيد والدفاع الجوى، مشدداً على ضرورة التصدى للأمر وعدم "دفن رؤوسنا فى الأرض كالنعام" وعقد جلسات عديدة بين قيادات الداخلية والألتراس لوئد الفتنة.

 

وشدد ميدو، على ضرورة وجود دورى "الرديف" تحت 20 عاماً، مع مشاركة ثلاثة لاعبين من الفريق الأول به، ويتم بيع حقوق بثه حصرياً مع مباريات الدورى العام، فضلاً عن تقليص عدد المحترفين الأجانب بالفرق من 3 لاعبين للاعب واحد فقط.

 

حازم إمام أمنية حياته التدريب

وعن أمنية الثعلب الصغير حازم إمام، أكد أحمد حسام ميدو، أن حازم أعرب عن أمنيته فى خوض تجربة التدريب، مما دفعه لضمه لجهازه المعاون فى قيادة الزمالك، منوهاً أن من واجباته أن يساعد اللاعبين الصغار وخلق كوادر جديدة، ومساعدتهم بكافة الطرق التى أمامه.

 

الأزمات ستلاحق مجلس أبو ريدة.. وأطالب بتقليص القائمة لـ 22 لاعباً

تنبأ أحمد حسام ميدو، بمواجهة مجلس المهندس هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، العديد من الأزمات خلال فترة رئاسته المقبلة.

 

وأضاف ميدو، أن مجلس أبو ريدة، يوجد به بعض الأشخاص غير المتفقة من البداية، فضلاً عن القضايا الشائكة التى ستواجههم خلال المرحلة المقبلة، متمنياً أن يلتف الجميع حول "أبو ريدة" لمصلحة الرياضة المصرية، مؤكداً أنه لن يستطيع تحقيق النجاح بمفرده.

 

وأوضح أحمد حسام ميدو، أن فوز حازم إمام بعدد أصوات قليلة، مع "سقوط" وائل جمعة، جاء لنزاهتهم وعدم إلمامهم بكافة تفاصيل "لعبة الانتخابات القذرة". وأكد ميدو، أن دور اتحاد الكرة ليس مقتصر على تسيير الأعمال فقط، مؤكداً أنه على أتم الاستعداد للمشاركة بأفكار وأعمال من أجل النهوض بالكرة المصرية، ضارباً مثالاً بالأفكار التى سيقدمها "إجبار الأندية على تطوير المدربين وقطاعات الناشئين، وقائمة الفرق المحلية تكون 22 لاعبا فقط، لأن وصولها لـ 30 لاعبا مجاملة صارخة للأهلى والزمالك.. بالإضافة لاجبار الفرق على ضم لاعبين تحت السن بقائمة الـ 18 على أن يشارك أحدهما أساسياً فى كل مباراة".

 

محمد صلاح أفضل وأخطر لاعب فى روما.. وحازم إمام أمنية حياته التدريب

أشاد أحمد حسام ميدو، بالدولى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالى، مؤكداً أنه أصبح أفضل وأخطر لاعب بـ"روما" والأرقام والإحصائيات تثبت ذلك.

 

وأضاف ميدو، أنه على علاقة مستمرة بجميع المحترفيين، لتوجيه النصائح لهم، وعلى رئسهم رمضان صبحى، وعمر جابر، لافتاً إلى أنه لم يتواصل مع محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، وسيسعى للتواصل معه فى أقرب وقت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة