هل يتجدد صراع الأهلى والزمالك على حمودى فى آخر أيام الميركاتو الصيفى؟

الخميس، 01 سبتمبر 2016 01:08 ص
هل يتجدد صراع الأهلى والزمالك على حمودى فى آخر أيام الميركاتو الصيفى؟ أحمد حمودى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فى مفاجأة ورغم الأنباء التى تردد عن دخول الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع أحمد حمودى الذى فسخ عقده مع بازل السويسرى بالتراضى إلا أن اللاعب لم يتلق أية اتصالات من جانب مسئولى النادى الأبيض حتى اللحظة الحالية.

 

بينما تلقى أحمد حمودى الاتصالات من جانب مقربين لإدارة الأهلى لطرح أمر عودته لدائرة الضوء فى قلعة الجزيرة إلا أن تلك الاتصالات لم ترتق إلى حد التفاوض الرسمى خاصة أن بعض المصادر الأهلاوية تؤكد أن الجهاز الفنى يرغب فى التعاقد مع مهاجم صريح وليس لاعب جديد فى مركز الجناح الهجومى.

 

فيما طرح عدد من وكلاء اللاعبين على حمودى بعض العروض الخارجية إلا أن اللاعب يشترط أن تكون تلك العروض رسمية حتى يبدأ فى مناقشتها ودراستها بعدما اتخذ قراراً نهائياً بعدم التسرع فى تحديد وجهته المقبلة.

 

قدم حمودى الشكر إلى نادى بازل السويسرى بعدما وافق مسئولى الأخير على رغبته بفسخ التعاقد حتى يتمكن من الانتقال بشكل حر لأى نادى آخر بشكل احترافى دون حدوث أية أزمات بين الطرفين.

 

الصراع بين الأهلى والزمالك على حمودى حدث فى أحد فترات الميركاتو الحالى قبل تراجع مسئولى القلعة الحمراء ليستمر بعدها النادى الأبيض فى التفاوض مع لاعبه الذى قضى موسما بين جدران ميت عقبة على سبيل الإدارة إلا أن تلك المفاوضات تعثرت ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة تحديد وجهة اللاعب المقبلة بشكل نهائى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة