الأهلى والجزيرة فى القاهرة اليوم استعدادًا لقمة السوبر الإماراتى

السبت، 10 سبتمبر 2016 05:30 ص
الأهلى والجزيرة فى القاهرة اليوم استعدادًا لقمة السوبر الإماراتى الجزيرة الاماراتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصل اليوم، السبت، بعثة ناديي الأهلى والجزيرة الإماراتيين إلى القاهرة، استعداداً لخوض مباراة كأس السوبر الإماراتى "سوبر الخليج العربى"، المحدد لها السابعة والربع مساء الثلاثاء المقبل، بملعب "الدفاع الجوى" فى التجمع الخامس، كل فريق على متن طائرة خاصة.

وتقام مباراة كأس السوبر الإماراتى لأول مرة فى مصر، بعدما نجحت شركة "برزنتيشن"، فى إقناع جميع الأطراف، بإقامة نسخة 2016 من مسابقة كأس السوبر خارج الإمارات للمرة الأولى فى التاريخ.

ومن المنتظر أن تقيم بعثة الأهلى فى أحد فنادق التجمع الخامس، على أن يؤدى الفريق تدريباته بملعب "الدفاع الجوي"، بناء على رغبة الرومانى كوزمين المدير الفنى، بعدما رفض إجراء تدريبات فى ملعب الأهلي سواء في الجزيرة أو مدينة نصر.

ويحظى نادى أهلى دبى بدعم كامل من جانب قبل توأمه النادي الأهلي المصري حيث توجد اتصالات مكثفة يوميا بين مسئولي الطرفين ويطمئن المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي من الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة على ترتيبات الدعم والحشد الجماهيري لشريكة الاستراتيجي الأهلي الإماراتي، وآخر الترتيبات الخاصة بوصول الجماهير لاستاد المباراة، بالإضافة إلى تقديم كل ما يحتاجه النادي الإماراتي من دعم لوجستي على أعلى مستوى مهما كانت تكلفته المالية.

يذكر أن الأهلى حقق فوزاً عريضاً على العين بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، الأربعاء الماضى، فى قمة الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الخليج العربى.

فى المقابل، إختار الهولندي هينك تين كات، المدير الفنى لنادى الجزيرة الملقب بـ "فخر أبوظبي"، 24 لاعباً لمواجهة الأهلى فى كأس السوبر، وهم على خصيف، خالد السناني، محمد النقبي، وعبد الله موسى، فارس جمعة، مسلم فايز، محمد فوزي، سيف خلفان، سالم راشد، سلطان السويدي، سالم عبد الله، سلطان برغش، يعقوب الحوسني، محمد جمال، خلفان مبارك، حميد أحمد، مبارك بوصوفة، بارك جونج وو، تياجو نيفيز، علي مبخوت، أحمد ربيع، أحمد العطاس، سلطان الشامسي، جيفرسون فارفان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة