بالفيديو.. رونالدو يعود بهدف فى اكتساح ريال مدريد لأوساسونا بـ"خماسية"

السبت، 10 سبتمبر 2016 06:07 م
بالفيديو.. رونالدو يعود بهدف فى اكتساح ريال مدريد لأوساسونا بـ"خماسية" ريال مدريد يفوز على أوساسونا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب ريال مدريد الإسبانى على ضيفه أوساسونا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التى جمعتهما، عصر اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل أهداف ريال مدريد الخمسة كل من كريستيانو رونالدو ودانيلو وسيرجيو راموس وبيبى ومودريتش فى الدقائق 6 و41 و45 و56 و62 على الترتيب، فيما قلص أوساسونا الفارق بإحرازه هدفًا من توقيع أوريول رييرا فى الدقيقة 64.

افتتح رونالدو التسجيل للفريق الملكى فى الدقيقة السادسة فى أول مباراة له هذا الموسم بعد العودة من الإصابة، وذلك تمريرة من زميله جاريث بيل أمام المرمى ليسكنها الدون فى شباك حارس أوساسونا، ونجح الدون بذلك فى التسجيل خلال مباراته الافتتاحية مع ريال مدريد للموسم الثالث من أصل 8 مواسم بعد 2009 و2014، ثم أضاف المدافع البرتغالى دانيلو الهدف الثانى فى الدقيقة 41، ثم جاء هدف القائد سيرجيو راموس من رأسية رائعة فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، رافعًا رصيده إلى 60 هدفًا فى تاريخ مشاركاته مع ريال مدريد.

وفى الشوط الثانى، بدت المباراة أكثر إثارة بعدما زادت غلة ريال مدريد من الأهداف إلى خماسية بعدما سجل المدافع البرتغالى بيبى الهدف الرابع من رأسية فى الدقيقة 56، ثم لاعب الوسك لوكا مودريتش الهدف الخامس فى الدقيقة 62.

وفى الدقيقة 64، نجح فريق أوساسونا فى تقليص الفارق بعد هدف سجله اللاعب، أوريول رييرا، ثم أضاف اللاعب دافيد جارسيا الهدف الثانى، بعدما كان قد ألغى حكم المباراة هدفًا للضيف لاحتساب ركلة جزاء تصدى لها حارس ريال مدريد كيكو كاسيا فى الدقيقة 73.

وكان كريم بنزيما المهاجم الفرنسى قد شارك بديلًا لرونالدو فى الدقيقة 66 من عمر الشوط الثانى من أجل إراحة الدون وعدم الضغط عليه فى أول مباراة بعد عودته من الإصابة.

بهذا الفوز، ارتقى ريال مدريد إلى صدارة جدول ترتيب الليجا بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط ليحقق العلامة الكاملة بالفوز فى أول 3 مباريات بالمسابقة، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند نقطة واحدة بالمركز الـ15.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة