بالفيديو والصور..دى كابريو بـ"Toronto": فيلمى يوجه إنذار للناخبين الأمريكيين

السبت، 10 سبتمبر 2016 01:06 م
بالفيديو والصور..دى كابريو بـ"Toronto": فيلمى يوجه إنذار للناخبين الأمريكيين ليوناردو دي كابريو
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر أمس النجم العالمى ليوناردو دى كابريو العرض الخاص لفيلمه الوثائقى الجديد" Before The Flood" خلال فعاليات مهرجان " Toronto" السينمائى، والذى يناقش التغير المناخى "قبل الفيضان" فى فترة من قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية فى نوفمبر، وهدف من الفيلم هو توجيه إنذار للناخبين الأمريكيين فى وقت مناسب للتأثير على قراراتهم.

وقال دى كابريو فى كلمته عن الفيلم "نريد عرض هذا الفيلم قبل الانتخابات المقبلة.. لأن الولايات المتحدة هى أكبر مساهم فى هذه القضية، حيث لا نستطيع أن نتحمل فى هذه اللحظة الحرجة أن يتولى القيادة زعماء لا يؤمنون بالعلم الحديث للتغير المناخى".



 

يذكر أن النجم الحاصل على الأوسكار أجرى مقابلات فى الفيلم مع زعماء عالميين مثل البابا فرنسيس والرئيس الأمريكى باراك أوباما وجون كيرى وبيل كلينتون وعلماء فى المناخ وأساتذة جامعات، وناقش فى هذه المقابلات التأثيرات السلبية لعمليات التصنيع وزيادة الاستهلاك على صحة الكوكب.

ويعرض جماهيرا فى نيويورك ولوس أنجلوس فى 21 أكتوبر، ويبث من خلال قناة ناشيونال جيوجرافيك فى 30 أكتوبر.

ويخاطب الفيلم الأقلية الكبيرة من النواب الجمهوريين الذين ينكرون بشكل قاطع الأدلة العلمية الواسعة بأن النشاط البشرى هو الذى يسبب الأضرار البيئية ويذكر اسم المرشح الرئاسى الجمهورى دونالد ترامب والمرشحين السابقين ماركو روبيو وتيد كروز، كما يسعى الفيلم إلى تحقيق توازن بين توضيح أن الأرض تواجه خطرا جسيما فى الوقت الذى يعطى فيه بارقة أمل للمشاهدين بإمكان تفادى الكارثة.


دي كابريو (1)

دي كابريو (2)

دي كابريو (3)

دي كابريو (4)

دي كابريو (5)

دي كابريو (6)

دي كابريو (7)

دي كابريو (8)
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة