جهاز الكسب غير المشروع: محافظ القاهرة لم يسدد أية مبالغ مالية لأى جهة

السبت، 10 سبتمبر 2016 08:01 م
جهاز الكسب غير المشروع: محافظ القاهرة لم يسدد أية مبالغ مالية لأى جهة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بتصالح المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة الجديد مع جهاز الكسب غير المشروع وسداده مبالغ مالية عام 2013، تواصل المركز مع جهاز الكسب غير المشروع، الذى نفى صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلاً .

وأضاف المركز أن الجهاز أوضح أنه لا صحة على الإطلاق لما تم تناوله خلال الفترة الأخيرة بشأن البلاغات المقدمة ضد بعض قيادات الطيران المدنى حول حصول أعضاء مجلس الإدارة من ممثلى المال العام فى الشركة المصرية لخدمات الطيران، ومن بينهم المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة الجديد، على مبالغ مالية بالمخالفة للقانون.

وأكد جهاز الكسب غير المشروع أن المهندس عاطف عبد الحميد، لم يسدد أية مبالغ مالية لأى جهة، موضحا أن التحقيقات فى شأن البلاغات المقدمة ضد قيادات الطيران المدنى، ومن ضمنهم المهندس عاطف عبد الحميد،  انتهت إلى حفظ الأوراق بالنسبة لجميع المشكو فى حقهم فى عام 2013.

وفى النهاية يناشد المركز وسائل الإعلام المختلفة بتوخى الدقة والحذر والابتعاد عن نشر أخبار أو معلومات غير دقيقة ولا تستند لأى حقائق إلا بعد الرجوع لمصادرها الأصلية والتحقق منها منعاً لإثارة الرأى العام والتأثير سلباً على مصلحة الوطن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة