"دى ميديا" تعلن عن إطلاق قناة DMC الرياضية

السبت، 10 سبتمبر 2016 07:27 م
"دى ميديا" تعلن عن إطلاق قناة DMC الرياضية لوجود قناة DMC
كتبت دينا الاجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة قنوات Dmc عن موعد انطلاق أولى إصداراتها وهى قناة Dmc الرياضية، حيث جاء فى بيان صحفى صادر عن مؤسسة دى ميديا الإعلامية المالكة للقنوات، أن قناة "DMC" الرياضية، من المقرر أن تنطلق يوم الأربعاء المقبل فى تمام الساعة السابعة مساء.


وتحمل خريطة برامجها العديد من المفاجآت، حيث ستقوم القناة ببث فعاليات الدورى الممتاز باستوديو تحليلى مميز ضمن برنامج فى المقصورة والذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق ويضم عددا من النجوم اللامعة فى عالم كرة القدم يتقدمهم الناقد الرياضى الكبير حسن المستكاوى، وعميد لاعبى العالم الكابتن أحمد حسن، والكابتن زكريا ناصف.


كما يقدم الإعلامى إبراهيم فايق برنامج "الحريف"، والذى يتناول قضايا الرياضة العالمية والمحلية، أما الإعلامية شيماء صابر فسيكون لها إطلالة مميزة من خلال برنامج "تايم أوت"، وعلى مدار اليوم يتم تقديم عدد من البرامج الرياضية الوثائقية الشيقة بشكل وأسلوب عصرى، فضلا عن تقديم نشرات أخبار رياضية يقدمها يحيى حمزة وأمل صالح ومحمد حمدى.


وفى الإطار نفسه يظهر الدورى الممتاز "ب" دورى "دى إم سى" فى ثوب فريد تليفزيونيا من خلال بث المباريات بأحدث تقنية، ويعقبها استوديو تحليلى يقدمه الإعلامى محمد الليثى، ويضم عددا من أهم نجوم كرة القدم المصرية، من بينهم الكابتن خالد بيبو والكابتن هشام حنفى والكابتن محمد عمارة.


أما الإعلامى إبراهيم عبد الجواد فيقدم حصاد الأسبوع الرياضى بمشاركة فريق الاستوديوهات التحليلية المميز للقناة، كما يقدم الإعلامى محمد الليثى برنامج "حصاد دورى دى إم سى" بمشاركة عدد من نجوم التحليل الرياضى بالقناة. ومن المنتظر أن تقدم قناة دى إم سى الرياضية تغطية إخبارية مميزة لأهم الدوريات العالمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد سالم

المنصورة

القناة كلها اهلاويه

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف رمضان

فايق فايق فايق

ابراهيم فايق سوف يصبح الإعلامي الاول فى مصر وكفاية شلبى وشوبير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة