قائد موسكرون البلجيكى يتحدث عن "مهارات" تريزيجيه وشهيته المفتوحة

السبت، 10 سبتمبر 2016 11:38 ص
قائد موسكرون البلجيكى يتحدث عن "مهارات" تريزيجيه وشهيته المفتوحة محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمود تريزيجيه، لاعب وسط المنتخب الوطنى، بإشادة دافيد هوبيرت قائد فريق موسكرون البلجيكى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب خلال مشاركته فى تدريبات الفريق قبل مواجهة زولت وارجم اليوم السبت، ضمن منافسات الدورى البلجيكى.

وقال دافيد هوبيرت، فى تصريحات لصحيفة "فوتبول كرانت" البلجيكية، "لقد شاهدت محمود تريزيجيه فى التدريبات، ووجدته يمتلك إمكانيات فنية فائقة، لقد كان متحمساً للغاية للمشاركة فى التدريبات على الرغم من رحلة السفر الشاقة التى قطعها من جنوب أفريقيا إلى بلجيكا، والتى امتدت لـ20 ساعة من أجل اللحاق بالتدريبات".

أضاف، "تريزيجيه يسعى لتقديم أفضل ما لديه مع موسكرون، يريد أن يثبت لمسئولى أندرلخت، أنهم كانوا على خطأ بعدم إشراكه فى المباريات، أظن أنه أمتلك شهية مفتوحة، بعدما عانى من الجلوس على مقاعد البدلاء مع أندرلخت".

وكان محمود تريزيجيه انضم لصفوف موسكرون البلجيكى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من أندرلخت.

محمود تريزيجيه كان قد أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف أندرلخت، نتيجة عدم مشاركته فى المباريات طوال الفترة الماضية، على الرغم من تألقه فى فترة الإعداد، ونجاحه فى تسجيل أكثر من هدف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة