يوفنتوس يستعد لدورى الأبطال عبر ساسولو بالكالتشيو

السبت، 10 سبتمبر 2016 08:00 ص
يوفنتوس يستعد لدورى الأبطال عبر ساسولو بالكالتشيو يوفنتوس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى يوفنتوس الساعى للقب سادس على التوالى إلى التحضير بأفضل طريق لبدء مشواره فى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك عندما يفتتح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي بمواجهة ضيفه ساسوولو السبت.

واستهل فريق المدرب ماسيميليانو اليجرى الموسم الجديد بفوزين على فيورنتينا (2-1) على أرضه ولاتسيو (صفر-1) خارجها وذلك بفضل الألمانى سامي خضيرة الذي سجل هدفاً في كل من هاتين المباراتين، فيما كان الهدف الآخر من نصيب الوافد الجديد من نابولى الدولى الأرجنتينى جونزالو هيجواين.

ويبحث فريق "السيدة العجوز" اليوم السبت عن فوز ثالث على التوالى من أجل أن يحضر بأفضل طريقة لمباراة الاربعاء التي يخوضها على أرضه ضد اشبيلية الاسباني بطل مسابقة "يوروبا ليج"، لكن المهمة لن تكون سهلة ضد ساسوولو الذي استهل الموسم بدوره بفوزين لكنه اعتبر خاسرا مباراة المرحلة الثانية ضد ضيفه العائد الى دوري الاضواء بيسكارا صفر-3 بسبب اشراكه لاعبا غير مسجل.

كما أن ساسوولو يسعى ايضا لكي يتحضر بأفضل طريقة لمغامرته القارية الاولى على الاطلاق والتي يبدأها الخميس المقبل ضد فريق اسباني اخر هو اتلتيك بلباو في الجولة الاولى من دور مجموعات "يوروبا ليج" التي بلغها بعد ان تخطى الدور التمهيدي الثالث على حساب لوزرن السويسري ثم الدور الفاصل على حساب ريد ستار بلجراد الصربي.

ويدرك يوفنتوس الذي يحل في المرحلة المقبلة ضيفا على غريمه انتر، أن المهمة لن تكون سهلة امام فريق أسقطه الموسم الماضي صفر-1 في المرحلة العاشرة على ملعب "مابي ستاديوم-سيتا دل تريكولوري" ثم عانى البطل إيابا للفوز بين جماهيره بهدف للأرجنتيني باولو ديبالا.

لكن يوفنتوس حينها كان في مرحلة فقدان التوازن لأنه حقق ثلاثة انتصارات فقط في المراحل العشر الأولى قبل ان تكون مباراة ساسوولو نقطة الانطلاق في انتفاضاته لأنه اتبعها بـ15 انتصاراً على التوالي وبـ26 مباراة متتالية دون هزيمة ما سمح له بالعودة من بعيد والدخول مجدداً في السباق على اللقب.

ويوفنتوس ليس الفريق الوحيد الذي يبحث عن فوز ثالث على التوالي، بل يأمل جنوى وجاره اللدود سمبدوريا في مواصلة بدايتهما الرائعة لكن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق لأن الأول يتواجه الاحد مع ضيفه فيورنتينا (ثلاث نقاط)، فيما يحل الثاني ضيفا على روما الذي جمع 4 نقاط من مباراتيه الأوليين.

وفي المباريات الأخرى، يأمل انتر أن يحقق فوزه الأول بعد هزيمة وتعادل، وذلك عندما يحل الاحد ضيفا على بيسكارا، فيما يتواجه جاره اللدود ميلان (ثلاث نقاط) مع اودينيزي.

ويلعب نابولي السابع السبت أمام مضيفه باليرمو حيث يسعى الى فوزه الثاني ونقطته السابعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة