أخبار ميسى اليوم: البرغوث يقتحم قائمة عظماء برشلونة الخمسة برقم قياسى

الأحد، 11 سبتمبر 2016 09:37 م
أخبار ميسى اليوم: البرغوث يقتحم قائمة عظماء برشلونة الخمسة برقم قياسى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي كتابة التاريخ مع فريقه برشلونة الإسبانى، وسجل رقماً قياسياً جديداً فى مسيرته الناصعة مع الفريق، والتى رصعها طوال السنوات الاثنى عشر الماضية بالعديد من الأرقام القياسية، التى جعلته واحداً من أبرز أساطير النادى الكتالونى فى تاريخه العريق.
 
 

ميسي يُشارك فى المباراة 536 مع برشلونة

 
شارك ميسي السبت الماضى بديلاً فى لقاء البارسا أمام فريق ألافيس الصاعد حديثاً لليجا الإسبانية، والذى تمكن من تحقيق فوز مفاجىء بهدفين دون رد، إلا أن البرغوث الأرجنتينى حقق رقماً جيداً بالنسبة له بعيداً عن نتيجة اللقاء السيئة، بعدما رفع رصيده لـ 536 مباراة مع برشلونة، منذ خوضه أول مواجهة رسمية مع الفريق فى أكتوبر من عام 2004.
 
 

650 مباراة فى مسيرة ميسي إجمالاً

 
ووصل ميسي بذلك إلى المباراة رقم 650 فى مسيرته الكروية إجمالاً، حيث أنه خاض 114 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين، و536 مباراة مع البارسا، لينضم بذلك إلى قائمة الخمسة الكبار من عظماء النادى الذين خاضوا أكبر عدد من المباريات مع برشلونة.
 
 

ميسي يقتحم قائمة عظماء برشلونة الخمسة

 
ويتربع تشافى هيرنانديز نجم وسط برشلونة السابق على رأس القائمة برصيد 767 مباراة، يليه إندريس إنييستا بـ 594 مباراة، ثم كارليس بويول نجم الدفاع السابق بـ593 مباراة، يليه ميجيل بيرناندو مدافع الفريق فى السبعينيات بـ 549، وأخيراً ميسي بـ 536 مباراة.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة