أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 11 / 9 / 2016.. مصطفى فتحى يطلب 2 مليون جنيه

الأحد، 11 سبتمبر 2016 09:38 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 11 / 9 / 2016.. مصطفى فتحى يطلب 2 مليون جنيه مصطفى فتحى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضمن نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 11 / 9 / 2016 العديد من الأخبار المهمة بخصوص الاستعدادات لمباراة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وكذلك تحديد مصطفى فتحى 2 مليون جنيه راتب سنوى فى الموسم الجديد.

 

أحمد جعفر لـ"اليوم السابع": "رجعت الزمالك بمكالمة مرتضى من على الصحراوى"

 

فتح أحمد جعفر مهاجم الزمالك أو "الغضنفر" كما تلقبه الجماهير قلبه لـ"اليوم السابع" فى أولى حواراته بعد العودة إلى القلعة البيضاء بعد موسمين قضاهم فى إنبى وبتروجت ليكشف أسرار تجربته الأولى فى ميت عقبة وكواليس الأزمة مع ميدو والبداية من محطة سرس الليان حتى العودة للزمالك.

 

مصطفى فتحى يطالب الزمالك بـ2 مليون جنيه فى الموسم الجديد

 

طلب مصطفى فتحى، صانع ألعاب نادى الزمالك، من مسئولى ناديه مضاعفة عقده فى الموسم الجديد حيث يتقاضى مليون جنيه فى الموسم بعد رفع عقده فى الموسم الماضى حيث كان يحصل على 350 ألف جنيه إلا أنه طلب أن يحصل هذا الموسم على 2 مليون جنيه بعد رفض احترافه.

 

رسمياً .. الزمالك يطبع 10 آلاف تذكرة لمباراة الوداد المغربى

 

قام مسئولو نادي الزمالك بطباعة 10 آلاف تذكرة لمباراة الفريق أمام الوداد المغربى المقرر لها الجمعة المقبل فى استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا .

 

صلاح ريكو: فضلت الزمالك على الأهلى.. وهذه قصة التيشيرت الأحمر

 

أكد صلاح ريكو لاعب ناي الزمالك أنه فضل الانتقال للقلعة البيضاء عن النادى الأهلى الذى دخل فى مفاوضات مكثفة معه خلال الموسم الماضى .

 

الوداد المغربى يخطر الزمالك بتفاصيل رحلته للقاهرة

 

أرسل نادى الوداد المغربى خطابًا رسميًا لمسئولى نادى الزمالك للكشف عن تفاصيل رحلته إلى القاهرة استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب ضمن ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

الوداد المغربى من القاهرة إلى الإسكندرية مباشرة لملاقاة الزمالك

 

طلب فريق الوداد المغربى من مسئولى الزمالك توفير وسيلة مواصلات لتتوجه البعثة المغربية إلى مدينة الإسكندرية فور وصولها للقاهرة مساء الثلاثاء المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة